في هذه الوظائف.. الكويت تعين 3 مصريين براتب 240 دينارا شهريا | الصباح
هنية: "الحكومتين الأمريكية والإسرائيلية هن الأكثر تطرفًا في سياستهما على فلسطين تاريخيًا     elsaba7     بالفيديو.. السيسي يقبل رأس والدة الشهيد عمر القاضي في حفل تخرج كلية الشرطة     elsaba7     شاهد.. ليفربول يكشف عن قميصه الثالث بدون " محمد صلاح "     elsaba7     شاهد.. لميس سلامة لـ"العسيلي": "لا يجب أن يتعالى أي فنان مهما بلغت درجة نجومية"     elsaba7     خالد قنديل: بطولة كأس الأمم الأفريقية تجسيد للنهضة المصرية     elsaba7     "صامويل إيتو " يغادر القاهرة عقب حضور نهائى أمم أفريقيا 2019     elsaba7     شاهد.. الرئيس السيسي يتأثر بحديث أبناء شهداء الشرطة     elsaba7     مواعيد القطارات المتجهة من القاهرة إلى المحافظات.. اليوم     elsaba7     وزارة المالية تنظم معرضا للسلع المعمرة تشجيعًا للصناعة الوطنية     elsaba7     بالصور.. منة فضالي تخطف الأنظار بإطلالة مثيرة     elsaba7     شاهد..اللقطات الأولى لناقلة النفط البريطانية المحتجزة من قبل إيران     elsaba7     مرافقين الفرق.. جنود مجهولة في بطولة الأمم الأفريقية     elsaba7    

في هذه الوظائف.. الكويت تعين 3 مصريين براتب 240 دينارا شهريا

الكويت

الكويت

أعلنت صحيفة "الرآي" الكويتية، اليوم الجمعة، عن توظيف 3 مصريين كحفارى قبور، براتب 240 دينارا شهريا.

 

وأعلنت وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية، وزير الدولة لشؤون البلدية فهد الشعلة، أن المعينين على بند المكافآت بالبلدية في شهر يونيو من العام السابق 3 موظفين مصريين.

 

وأضاف الوزيرأن اثنان من المصريين المعينيين يعملان بوظيفة "حفار قبور" براتب 240 ديناراً لكل منهما، فيما الثالث يعمل بوظيفة سائق في مكتب وزير الدولة لشؤون البلدية براتب 190 ديناراً.

 

وردا على سؤال برلماني قدمه النائب أسامة الشاهين، قال فهد إن التعيين على بند المكافآت لا يتم إلا بعد أخذ موافقة ديوان الخدمة المدنية.


اضف تعليقك

لأعلى