بالفيديو.. لحظة هبوط طائرات روسية في مطار أنقرة العسكري تحمل منظومة "إس ٤٠٠" الصاروخية | الصباح
احمد حمزة: "النائب حمدي السيسي يعمل على قدم وساق من أجل إنشاء محكمة بالهرم"     elsaba7     نقيب شباب محامي الجيزة: وضع تكيفات داخل غرف الحجز بقسم الهرم بعد تطويره     elsaba7     بالفيديو.. تركي آل الشيخ يوجه الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سالمان والأمير محمد ولي العهد على دورهما الكبير في موسم الرياض     elsaba7     أحد أبطال معركة المنصورة الجوية: أسقطت طائرة العدو بصاروخ رغم احتراق طائراتي     elsaba7     اللواء عبد المنعم همام : واجهت العدو الإسرئيلي فى مهمة انتحارية بمعركة المنصورة     elsaba7     المصريين بالسعودية يشارك في احتفالات الاتحاد العام الرياضي السعودي بحرب أكتوبر     elsaba7     أحد أبطال معركة المنصورة يحكى كيف دمر ثلاث طائرات للعدو .. فيديو     elsaba7     «استمرت أكثر من 50 دقيقة» .. أحد أبطال معركة المنصورة يكشف كيف تحقق النصر .. فيديو     elsaba7     مستشار الحكومة اليمنية: بلادنا تعيش أوضاعًا إنسانية مأساوية بسبب الحوثيين     elsaba7     كاتب تونسي يكشف أسباب التفاف شباب تونس حول قيس سعيد     elsaba7     معتدل على محافظات ومصحوب بأمطار على أخرى.. تعرف على طقس الجمعة     elsaba7     قصة حب وراء إجبار أردوغان على إنهاء العملية العسكرية في سوريا؟     elsaba7    

بالفيديو.. لحظة هبوط طائرات روسية في مطار أنقرة العسكري تحمل منظومة "إس ٤٠٠" الصاروخية

ارشيفية

ارشيفية

عرضت فضائية روسيا اليوم لحظة هبوط 3 طائرات شحن عسكرية روسية أثناء هبوطها في أحد مطارات أنقرة العسكرية وهي تحمل أجزاء من منظومة "إس-400" الصاروخية الروسية.


ووفقا للتقرير فإن وزارة الدفاع التركية صباح اليوم الجمعة، بدأت تسلمها منظومة "إس-400" ، كما قالت الهيئة الفدرالية الروسية للتعاون العسكري التقني، إن تسليم أنقرة منظومة "إس-400" سيكون طبقا للمواعيد المتفق عليها.، حيث توصلت تركيا إلى الوصول إلى اتفاق مع روسيا لشراء منظومة "إس ٤٠٠" عام ٢٠١٧ وبالرغم من تهديدات واشطن بشأن الصفقة مع روسيا وحرمانها من المقاتلا إف ٣٥ إلا أنها حصلت عليها في النهاية.

وتخصص منظومة "إس-400" الروسية لمواجهة الطائرات الاستراتيجية والتكتيكية والصواريخ الباليستية، وغيرها من وسائل الهجوم الجوي، في ظروف عمل منظومات تشويش إلكترونية وغيرها.

وبمقدور المنظومة تدمير الأهداف الطائرة على مدى 400 كلم والأهداف الباليستية المحلقة بسرعة تبلغ 4.8 كلم في الثانية، على ارتفاعات تتراوح بين عدة أمتار وعشرات الكيلومترات.
Video Player
 


اضف تعليقك

لأعلى