محمد رمضان: قلت للكمثري وانا باخد التذكرة عن كلام عمرالشريف ليا افتكرني مجنون | الصباح
رئيس الوزراء يتابع آخر استعدادات تشغيل بوابة العُمرة المصرية     elsaba7     المملكة المتحدة ترفع قيود الرحلات الجوية على مطار شرم الشيخ     elsaba7     استشاري علاقات أسرية تفجر مفاجأة بخصوص دعوى الخلع بالمحاكم     elsaba7     برلماني: 10 حالات يتم فيها الخلع بخلاف الضعف الجنسي.. فيديو     elsaba7     الروسي للدراسات: زيارة السيسي لروسيا ستعود بالنفع الاقتصادي والسياسي على أفريقيا     elsaba7     بريطانيا تقرر رفع القيود عن الرحلات الجوية إلى شرم الشيخ     elsaba7     خبير يوضح أهم نتائج خطة الإصلاح الاقتصادي ومؤشرات نجاح التجربة المصرية     elsaba7     أدوية منتهية الصلاحية ومخبأ سري في مستشفى بالزقازيق.. تعرف على التفاصيل     elsaba7     باحث موسيقي: أغاني المهرجانات خطورتها على الأطفال كبيرة وتصيب الجسم بالإعياء     elsaba7     إخواني يكشف تفاصيل فبركة محادثة بين لواء سابق وضابط لاعتبار راجح للحدث     elsaba7     تفاصيل ضبط 22 شخص حرضوا ضد الدولة خلال محاكمة المتهم بقتل شهيد الشهامة     elsaba7     طقس غدا.. انخفاض في دراجات الحرارة وأمطار على القاهرة والوجه البحري     elsaba7    

محمد رمضان: قلت للكمثري وانا باخد التذكرة عن كلام عمرالشريف ليا افتكرني مجنون

منى عيسوي / 2019-07-12 11:16:26 / فن
محمد رمضان وعمر الشريف

محمد رمضان وعمر الشريف

تذكر الفنان محمد رمضان، الراحل الفنان عمر الشريف بعد يومين من ذكرى وفاته، وشارك متابعيه بقصة مؤثرة وقعت بينهم، حيث نشر مقطع فيديو من إشادة الشريف به خلال أحد البرامج.

 

وقال رمضان على الفيديو الذي نشره عبر حسابه على Instagram، كاتبًا: "أستاذنا ونجمنا العالمي الراحل عمر الشريف الله يرحمك ويسكنك فسيح جناته يا صاحب القلب الأبيض .. لا أنسى ذكرى وفاتك وأيضاً لا أنسى كلماتك عني كان عمري تسعة عشر عاماً في عز بدايتي الصعبة وكنت على وشك اليأس كلامك أعطاني الصبر والقوة وجعل طموحي ليس له حدود".

 

وأصاف: "بعد البرنامج خرجت من ماسبيرو ركبت أتوبيس هيئة النقل العام من محطة عبد المنعم رياض متجه الى بيتي في المنيب ومن فرحتي قلت للكمسري وانا باخد منه تذكرة الأتوبيس الكلام اللي عمر الشريف قاله عني أفتكرني مجنون".


اضف تعليقك

لأعلى