بسبب جرائم جنسية.. الشرطة الأمريكية تلقي القبض على المغني آر كيلي | الصباح
6 أفعال شائعه عند ذبح الأضحية .. الإفتاء تحذر منها تعرف عليها     elsaba7     في ثالث تعاون بينهم سينمائيا .. أمير كرارة وبيتر ميمي يتعاقدون علي "بطل روما"     elsaba7     «هفرمك».. طبيبة تتهم قيادية بمديرية الصحة بأحتجازها وتهديدها بالغربية     elsaba7     لليوم الثاني على التوالى ... مباحث تموين الغربية تقيم قافلة للسلع الغذائية المدعومة (صور)     elsaba7     بعد فيديو "الواسطة" العسيلي يعتذر للجمهور .. ويؤكد من غير "ولا حاجة"     elsaba7     السياحه والمصايف.. نقاط أمنية و توحيد ألوان البوابات والحواجز بشواطئ الإسكندرية     elsaba7     أوغندا تستعين بالخبرة المصرية في الترويج للسياحة     elsaba7     «أورام طنطا» تحتفل بنجاح طالب مريض فى الثانوية العامة(صور)     elsaba7     غرق طفله داخل حمام سباحة مركز شباب الواسطي ببني سويف     elsaba7     لا تدفعوا «إكراميات» على شواطئ الإسكندرية      elsaba7     رئيس الوزراء يترأس اجتماع المحافظين لمناقشة عدد من الملفات     elsaba7     تعرف على أستعدادات مطار القاهرة لاستقبال الحجاج صباح اليوم     elsaba7    

بسبب جرائم جنسية.. الشرطة الأمريكية تلقي القبض على المغني آر كيلي

المغني الأمريكي آر. كيلي

المغني الأمريكي آر. كيلي

ذكرت وكالة إن.بي.سي الإخبارية نقلا عن مسئولين من جهات إنفاذ القانون، إنه تم إلقاء القبض على المغني الأمريكي آر. كيلي في مدينة شيكاجو بتهم ارتكاب جرائم جنسية.

 

وأضافت الوكالة أن محققين من شرطة نيويورك ووزارة الأمن الداخلي، كانوا قد ألقوا القبض أمس الخميس على المغني البالغ من العمر 52 عاما الذي فاز بعدة جوائز جرامي، ومن المتوقع نقله إلى مدينة نيويورك.

 

وأوضحت صحيفة شيكاجو صن تايمز اليوم الجمعة، أن المغني يواجه 13 تهمة ارتكاب جرائم جنسية، وذلك عن مكتب المدعي العام، لافتة إلى أن محاميه ستيف جرينبرج أكد اعتقاله لكنه امتنع عن الخوض في تفاصيل.

 

وفي يونيو، دفع كيلي ببراءته في 11 اتهاما بالاعتداء الجنسي والتحرش أمام محكمة في شيكاجو.


اضف تعليقك

لأعلى