نسور قرطاج تُنهي آمال مدغشقر بثلاثية نظيفة وتصعد لربع نهائي أمم أفريقيا | الصباح
بالعصا والحجارة .. الأطفال يمنعون متعاطى المخدرات من دخول قرية نمرة البصل بالمحلة ( صور)     elsaba7     مدير الطب الوقائي بالمنوفية:١٣٢ ندوة توعوية لطلاب المدارس ومجالس المدن للوقاية من فيروس كورونا     elsaba7     ظهور طبقة بيضاء تغطى ترعة " بحر سيف " المغذية للأراضى الزراعية بكفر الزيات ( صور )     elsaba7     تطعيم 44% من الأطفال ضد شلل الأطفال بالإسكندريه في يومها الأول     elsaba7     صحة المنوفية تتتبع "القادمين من الخارج" في منازلهم يوميا     elsaba7     أفتتاح مشروع الصرف الصحي لقرى كفر حسين والسحيمية بتكلفة ٣٠ مليون جنيه بالغربية     elsaba7     الجمعه.. "لؤلؤة الشرق" فى ذكرى ميلاد شادية ب نادى سينما اوبرا الإسكندرية     elsaba7     محافظ الغربية يفتتح مدرسة عبد الغفار جاد الله الإبتدائية بقرية مركز زفتي     elsaba7     تحرير 537 محضر تمويني ضد المخابز والأسواق والمستودعات بالمنوفية     elsaba7     تفاصيل منع مطربي المهرجانات من الغناء خارج مصر     elsaba7     محافـظ المنوفية : تنفيذ 23 مشروعاً للصرف الصحي بتكلفة 722مليون جنيه     elsaba7     روتارى فاروس يطلق أول تدريب مهنى لتخطيط القلب فى الإسكندرية(صور)     elsaba7    

نسور قرطاج تُنهي آمال مدغشقر بثلاثية نظيفة وتصعد لربع نهائي أمم أفريقيا

شيماء ماهر / 2019-07-11 23:53:02 / رياضة
منتخب تونس

منتخب تونس

استطاع المنتخب التونسي مواصلة مشواره في بطولة أمم أفريقيا لكرة القدم، بالتغلب علي منتخب مدغشقر بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعت بينهم علي استاد السلام، ضمن مباريات ربع نهائي هذه النسخة.

استطاع المنتخب التونسي مواصلة مشواره في بطولة أمم أفريقيا لكرة القدم، بالتغلب علي منتخب مدغشقر بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعت بينهم علي استاد السلام، ضمن مباريات ربع نهائي هذه النسخة.

 
بدأ نسور قرطاج المباراة في محاولة لامتصاص حماس منتخب مدغشقر،بتسديدة قوية في الدقيقة 12 من زمن الشوط الأول ولكنها جاءت فوق المرمي، وواصل المنتخب التونسي ظهوره الجيد بتسديدة قوية من الاعب وهبي الخرزي نفذه بدقة عالية من ركلة حرة مباشرة، ولكن استطاع الحارس التصدي لها، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.
 
وسيطر الاعبين علي الشوط الثاني من بدايته بتسجيل هدف في الدقيقة 46 بأقدام وهبي الخرزي ولكن ألغي بداعي التسلل،لينجح فرجاني ساسي لاعب الزمالك في افتتاح التسجيل بتسديدة ارتطمت في جسم الدفاع وتعانق الشباك في الدقيقة53 والتي كانت من أهم أسباب حصوله علي رجل مباراة اليوم، بعد الأداء الرائع الذي قدمه في ثاني مشاركاته كأساسي.
 
وعزز يوسف المساكني تقدم المنتخب التونسب بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 60،وفي الوقت القاتل أحرز نعيم السليتي الهدف الثالث،معلناً تحقيق أول فوز للمنتخب التونسي في هذه النسخة،بعد تحقيقه للتعادل في جميع مباريات دور المجموعات، وفوزه علي غانا في الدور ثمن النهائي بركلات الترجيح.
 
بينما انتهي مشوار منتخب مدغشقر عند هذه المحطة، بعد تحقيقه لإنجاز وصوله إلي هذه المرحلة كأول مشاركة تاريخية له في هذه البطولة، ويلاقي المنتخب التونسي في نصف النهائي،المنتخب السنغالي يوم الأحد المقبل علي استاد الدفاع الجوي،ونسور قرطاج نجحوا في الوصول لهذا الدور لأول مرة منذ نسخة 2004،وسيصارعون من أجل حصد هذا اللقب الغالي.


اضف تعليقك

لأعلى