محاربو الصحراء يهزم الأفيال في ربع نهائي بطولة أمم أفريقيا | الصباح
بقصر الاليزيه.. تفاصيل لقاء ماكرون والبابا تواضروس     elsaba7     طلب إيدي من غير ما أعرف.. رباب حسين تكشف تفاصيل زواجها بالمخرج أحمد توفيق     elsaba7     مصطفى رجب: الشعر الحلمنيشى ظهر لمناهضة الاحتلال ومحاربة الفساد     elsaba7     "فوز جامعه الإسكندريه"بعد مرور ٢٥ عام على إنشاء مؤسسة التدريب الاوروبي وبحضور ١٥٠٠ مدعو من ٢٨ دولة     elsaba7     تعليق ناري لعبد المنعم سعيد على أزمة مباراة القمة (فيديو)     elsaba7     عبدالمنعم سعيد: صندوق النقد الدولى يشيد بمؤشرات نمو الاقتصاد المصري ..فيديو     elsaba7     عبد المنعم سعيد: قوة مصر الناعمة تعاني عجزا واضحا .. فيديو     elsaba7     لهذا السبب الاتحاد الإفريقي يمنح الأهلي 450 ألف دولار     elsaba7     البنتاجون تعلن انسحاب قواتها من سوريا وتحسم الجدل في المشاركة بالمنطقة الآمنة     elsaba7     ضمن قائمة أكثر 100 امرأة مؤثرة في العالم.. نجاز عالمي جديد لفريدة عثمان     elsaba7     رشوان توفيق يكشف تفاصيل اتصاله بجيهان السادات بعد رؤية الرئيس الراحل     elsaba7     نفاذ تذاكر حفل أنغام فور طرحها على موقع الأوبرا     elsaba7    

محاربو الصحراء يهزم الأفيال في ربع نهائي بطولة أمم أفريقيا

شيماء ماهر / 2019-07-11 22:14:12 / رياضة
منتخب الجزائر

منتخب الجزائر

نجح المنتخب الجزائري في مواصلة عروضه القوية من أجل حصد اللقب الغائب، فقد تمكن لاعبو المنتخب الجزائري من الفوز علي المنتخب الإيفواري بركلات الترجيح بنتيجة 4-3،بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي من المبارة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، في المباراة التي أقيمت علي استاد السويس الجديد، في ربع نهائي بطولة أمم أفريقيا المقامة بمصر حالياً.

وشهدت المباراة اندفاع قوي من المنتخبين وظهور صلابة دفاعية لكل منهما، بالإضافة لتألق حراس المرمى الذي كان لهما الكلمة العليا في المباراة.

ونجح في تسجيل الهدف الأول للمنتخب الجزائري الاعب سفيان فيغولي في الدقيقة 20 من عمر اللقاء،بعد تمريرة رائعة من بغداد بونجاح، الذي أهدر ركلة جزاء لمحاربي الصحراء في الدقيقة 48 بعد اصطدامها بالعارضة لتمنع تقدم المنتخب الجزائري،وواصل المنتخب الإيفواري الهجوم من أجل التعادل الذي نجح فيه لاعب كوت ديفوار كودجا في الدقيقة 62،وواصل الفريقين التقدم من أجل حسم المباراة لصالح لأحدهم، ولكن انتهي الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي1-1،وخلال الوقت الإضافي ظهر تألق مدافعي الفريقين وحراس المرمي الذين أبعدوا أكثر من فرصة،لتحسم المباراة بركلات الترجيح لصالح منتخب الجزائر،بعد تصدي الحارس الجزائري لركلة منهما،وأهدر كل من يوسف البلايلي وسيري دي للمنتخبين.

وبهذا التأهل هو الاول للجزائر منذ عام 2010،ليلاقي المنتخب الجزائري بقيادة جمال بلماضي،المنتخب النيجيري في مباراة نصف نهائي البطولة، يوم الأحد المقبل علي استاد القاهرة.


اضف تعليقك

لأعلى