الفنانة لبلبة: السيناريست بشير الديك له فضل كبير عليّ | الصباح
أهالى سامول يكرمون وكيل صحة الغربية     elsaba7     "المصرى للدرسات الإستراتيجية" عن صفقة القرن : نريد حلا بعيدا عن المناورات والمزايدات السياسية     elsaba7     خلال ال ٢٧ ساعة المقبلة.. استقرار في حالة الجو والعظمى بالقاهرة 19درجة     elsaba7     أوبر تقرر ضم التاكسي الأبيض إلى قائمتها     elsaba7     بوسي ترد على قرار حبسها بصورة مثيرة     elsaba7     غزة ترد على "صفقة القرن" بالأعلام السوداء والإضراب الشامل     elsaba7     انطلاق اجتماع الحكومة الأسبوعي لمناقشة عدد من الملفات     elsaba7     وزير الإسكان يقرر مد فترة التحويل للحاجزين بـ‬‪"‬‫الإسكان الاجتماعى لـ1 مارس     elsaba7     أسعار العملات الأجنبية تتراجع في البنوك.. تعرف على التفاصيل     elsaba7     بعنوان "الفنون أسرع وسيلة لتلاقى الشعوب".. ريتا بدر الدين تُكرم السفير فخرى عثمان و الشاعر شوقى حجاب (صور)     elsaba7     خالد أبو بكر تعليقاً على خطة ترامب للسلام: "عاوز أقرأ الفاتحة على روح السادات"     elsaba7     متحدث مجلس الوزراء لـ"خالد أبو بكر": 350 مواطن مصرى بمقاطعة ووهان الصينية     elsaba7    

الفنانة لبلبة: السيناريست بشير الديك له فضل كبير عليّ

كمال عبد الرحمن / 2019-07-11 22:15:17 / فن
لبلبة

لبلبة

أعربت الفنانة لبلبة، عن تقديرها واحترامها للسيناريست بشير الديك، حيث ذكرت أن له فضل كبير عليها في العمل الفني، هو و المخرج عاطف الطيب، وذلك خلال مداخلة هاتفية في برنامج "رأي عام"، مع الإعلامي عمرو عبد الحميد، على قناة "TeN".

وذكرت "لبلبة"، أنها قامت بعمل 86 عملًا فنيا، ويُعد أهم فيلمين في حياتها هما "ليلة ساخنة"، و "ضد الحكومة"، وترى أنهم أهم اعمالها، حيث اعتاد الجمهور على ظهورها في الأفلام بدور كوميدي، ولكن دورها في فيلم "ضد الحكومة" فاجيء الجميع، والفضل يرجع إلى الله و عاطف الطيب و بشير الديك.

وتابعت :" فيلم ليلة ساخنة خدت فيه 9 جوائز كأحسن ممثلة ، مقدرش أنسى الأيام الحلوة ، دور من أهم أدواري".


اضف تعليقك

لأعلى