الفنانة لبلبة: السيناريست بشير الديك له فضل كبير عليّ | الصباح
شاهد.. علي السيد: خريجو الشرطة مستعدون للتضحية بأرواحهم في أي وقت     elsaba7     وزير الثقافة ورئيس الأوبرا يطلقان فعاليات مهرجان روماني الإسكندرية     elsaba7     شاهد.. تعرف على مخططات ستاد "توت" بعد نهاية مباريات كأس الأمم الأفريقية     elsaba7     وزير الثقافة ورئيس الاوبرا يطلقان فعاليات مهرجان رومانى الاسكندرية     elsaba7     بالفيديو.. دراسة تحذر من تزايد خطر الوفاة بسبب هشاشة العظام     elsaba7     الكينج يكشف الستار عن أغنيته الجديدة على "انستجرام"     elsaba7     مصطفى مدبولى يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة يوليو المجيدة     elsaba7     الإسكان تمد فترة التسجيل وسداد مقدمات حجز 538 وحدة فاخرة بالعاصمة الإدارية     elsaba7     هنية: "الحكومتين الأمريكية والإسرائيلية هن الأكثر تطرفًا في سياستهما على فلسطين تاريخيًا     elsaba7     بالفيديو.. السيسي يقبل رأس والدة الشهيد عمر القاضي في حفل تخرج كلية الشرطة     elsaba7     شاهد.. ليفربول يكشف عن قميصه الثالث بدون " محمد صلاح "     elsaba7     شاهد.. لميس سلامة لـ"العسيلي": "لا يجب أن يتعالى أي فنان مهما بلغت درجة نجومية"     elsaba7    

الفنانة لبلبة: السيناريست بشير الديك له فضل كبير عليّ

كمال عبد الرحمن / 2019-07-11 22:15:17 / فن
لبلبة

لبلبة

أعربت الفنانة لبلبة، عن تقديرها واحترامها للسيناريست بشير الديك، حيث ذكرت أن له فضل كبير عليها في العمل الفني، هو و المخرج عاطف الطيب، وذلك خلال مداخلة هاتفية في برنامج "رأي عام"، مع الإعلامي عمرو عبد الحميد، على قناة "TeN".

وذكرت "لبلبة"، أنها قامت بعمل 86 عملًا فنيا، ويُعد أهم فيلمين في حياتها هما "ليلة ساخنة"، و "ضد الحكومة"، وترى أنهم أهم اعمالها، حيث اعتاد الجمهور على ظهورها في الأفلام بدور كوميدي، ولكن دورها في فيلم "ضد الحكومة" فاجيء الجميع، والفضل يرجع إلى الله و عاطف الطيب و بشير الديك.

وتابعت :" فيلم ليلة ساخنة خدت فيه 9 جوائز كأحسن ممثلة ، مقدرش أنسى الأيام الحلوة ، دور من أهم أدواري".


اضف تعليقك

لأعلى