السيناريست "بشير الديك" يتوقف عن كتابة أي أفلام أو مسلسلات درامية.. تعرف على السبب | الصباح
وفاة والد المذيعة سمر شبانه وحما المستشار البحقيري     elsaba7     مدير الكلية البحرية سابقا يكشف الهدف من تطوير القوات البحرية بأحدث الأسلحة     elsaba7     عروسان في قنا يقيمان حفل زفافهما على لودر     elsaba7     وزير الشباب والرياضة يطرح حلولا جذرية في أزمة بيان الأهلي ويتواصل مع جميع الأطراف     elsaba7     تيسيرات كبيرة ..أبو العينين يدعو الكويت إلى الاستثمار فى المناطق الاقتصادية بمصر     elsaba7     كواليس استعراض قضية سد النهضة بأسبوع القاهرة للمياه     elsaba7     "من يزرع الشوك لا يجني سوى الوجع".. سامح دراز معلقًا على على قضية قتل محمود البنا     elsaba7     هاني شاكر: حمو بيكا يسئ للفن المصري.. والنقابة أكدت أنه لا يصلح للغناء (فيديو)     elsaba7     رئيس الوزراء اللبناني الأسبق يطالب الحريري بالاستقالة وتشكيل حكومة جديدة     elsaba7     عصام شاهين: مؤتمر بترول دول المتوسط فرصة جيدة لتبادل الأفكار والخبرات     elsaba7     محمود خلف: «إغراق المدمرة إيلات أعاد الثقة للمصريين بعد هزيمة 67».. فيديو     elsaba7     سرقة أغطية بالوعات الصرف الصحي .. ظاهرة تفتح أبوابا للموت     elsaba7    

السيناريست "بشير الديك" يتوقف عن كتابة أي أفلام أو مسلسلات درامية.. تعرف على السبب

كمال عبد الرحمن / 2019-07-11 21:37:34 / فن
السيناريست بشير الديك

السيناريست بشير الديك

قال السيناريست بشير الديك، إنه لا يّكتب أي أفلام أو مسلسلات درامية في الوقت الحالي وتوقف عنها، لأن أصدقائه الذين كان يستأنس بهم في المجال الفني توفوا وهم المخرج عاطف الطيب ومحمد خان ونادر جلال، وذلك خلال حواره في برنامج "رأي عام"، مع الإعلامي عمرو عبد الحميد، على قناة "TeN".

وأضاف "الديك"، أن رحيل هؤلاء أثر كثيرًا في نفسيته واشعره بالوحدة، ولم يجد الحماس أو الحب، مؤكدًا أن علاقتي دائما مع محمد  خان أو عاطف الطيب كانت صداقة وليست سبوبة، كما أنه يرى أن المخرجين السينمائيين حاليا جيدين ولكنهم قليلين.

وتابع:" الموهوبون حاليا قلائل وتحديدا في مجال السينما ، ويجب على العاملين في الوسط الفني الاختيار ما بين الفن أو السبوبة"، موضحًا أن السيناريست والمخرج لا يأخذ حقه لدى المشاهد.


اضف تعليقك

لأعلى