السيناريست "بشير الديك" يتوقف عن كتابة أي أفلام أو مسلسلات درامية.. تعرف على السبب | الصباح
بالفيديو.. دراسة تحذر من تزايد خطر الوفاة بسبب هشاشة العظام     elsaba7     الكينج يكشف الستار عن أغنيته الجديدة على "انستجرام"     elsaba7     مصطفى مدبولى يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة يوليو المجيدة     elsaba7     الإسكان تمد فترة التسجيل وسداد مقدمات حجز 538 وحدة فاخرة بالعاصمة الإدارية     elsaba7     هنية: "الحكومتين الأمريكية والإسرائيلية هن الأكثر تطرفًا في سياستهما على فلسطين تاريخيًا     elsaba7     بالفيديو.. السيسي يقبل رأس والدة الشهيد عمر القاضي في حفل تخرج كلية الشرطة     elsaba7     شاهد.. ليفربول يكشف عن قميصه الثالث بدون " محمد صلاح "     elsaba7     شاهد.. لميس سلامة لـ"العسيلي": "لا يجب أن يتعالى أي فنان مهما بلغت درجة نجومية"     elsaba7     خالد قنديل: بطولة كأس الأمم الأفريقية تجسيد للنهضة المصرية     elsaba7     "صامويل إيتو " يغادر القاهرة عقب حضور نهائى أمم أفريقيا 2019     elsaba7     شاهد.. الرئيس السيسي يتأثر بحديث أبناء شهداء الشرطة     elsaba7     مواعيد القطارات المتجهة من القاهرة إلى المحافظات.. اليوم     elsaba7    

السيناريست "بشير الديك" يتوقف عن كتابة أي أفلام أو مسلسلات درامية.. تعرف على السبب

كمال عبد الرحمن / 2019-07-11 21:37:34 / فن
السيناريست بشير الديك

السيناريست بشير الديك

قال السيناريست بشير الديك، إنه لا يّكتب أي أفلام أو مسلسلات درامية في الوقت الحالي وتوقف عنها، لأن أصدقائه الذين كان يستأنس بهم في المجال الفني توفوا وهم المخرج عاطف الطيب ومحمد خان ونادر جلال، وذلك خلال حواره في برنامج "رأي عام"، مع الإعلامي عمرو عبد الحميد، على قناة "TeN".

وأضاف "الديك"، أن رحيل هؤلاء أثر كثيرًا في نفسيته واشعره بالوحدة، ولم يجد الحماس أو الحب، مؤكدًا أن علاقتي دائما مع محمد  خان أو عاطف الطيب كانت صداقة وليست سبوبة، كما أنه يرى أن المخرجين السينمائيين حاليا جيدين ولكنهم قليلين.

وتابع:" الموهوبون حاليا قلائل وتحديدا في مجال السينما ، ويجب على العاملين في الوسط الفني الاختيار ما بين الفن أو السبوبة"، موضحًا أن السيناريست والمخرج لا يأخذ حقه لدى المشاهد.


اضف تعليقك

لأعلى