السيناريست "بشير الديك" يتوقف عن كتابة أي أفلام أو مسلسلات درامية.. تعرف على السبب | الصباح
أهالى سامول يكرمون وكيل صحة الغربية     elsaba7     "المصرى للدرسات الإستراتيجية" عن صفقة القرن : نريد حلا بعيدا عن المناورات والمزايدات السياسية     elsaba7     خلال ال ٢٧ ساعة المقبلة.. استقرار في حالة الجو والعظمى بالقاهرة 19درجة     elsaba7     أوبر تقرر ضم التاكسي الأبيض إلى قائمتها     elsaba7     بوسي ترد على قرار حبسها بصورة مثيرة     elsaba7     غزة ترد على "صفقة القرن" بالأعلام السوداء والإضراب الشامل     elsaba7     انطلاق اجتماع الحكومة الأسبوعي لمناقشة عدد من الملفات     elsaba7     وزير الإسكان يقرر مد فترة التحويل للحاجزين بـ‬‪"‬‫الإسكان الاجتماعى لـ1 مارس     elsaba7     أسعار العملات الأجنبية تتراجع في البنوك.. تعرف على التفاصيل     elsaba7     بعنوان "الفنون أسرع وسيلة لتلاقى الشعوب".. ريتا بدر الدين تُكرم السفير فخرى عثمان و الشاعر شوقى حجاب (صور)     elsaba7     خالد أبو بكر تعليقاً على خطة ترامب للسلام: "عاوز أقرأ الفاتحة على روح السادات"     elsaba7     متحدث مجلس الوزراء لـ"خالد أبو بكر": 350 مواطن مصرى بمقاطعة ووهان الصينية     elsaba7    

السيناريست "بشير الديك" يتوقف عن كتابة أي أفلام أو مسلسلات درامية.. تعرف على السبب

كمال عبد الرحمن / 2019-07-11 21:37:34 / فن
السيناريست بشير الديك

السيناريست بشير الديك

قال السيناريست بشير الديك، إنه لا يّكتب أي أفلام أو مسلسلات درامية في الوقت الحالي وتوقف عنها، لأن أصدقائه الذين كان يستأنس بهم في المجال الفني توفوا وهم المخرج عاطف الطيب ومحمد خان ونادر جلال، وذلك خلال حواره في برنامج "رأي عام"، مع الإعلامي عمرو عبد الحميد، على قناة "TeN".

وأضاف "الديك"، أن رحيل هؤلاء أثر كثيرًا في نفسيته واشعره بالوحدة، ولم يجد الحماس أو الحب، مؤكدًا أن علاقتي دائما مع محمد  خان أو عاطف الطيب كانت صداقة وليست سبوبة، كما أنه يرى أن المخرجين السينمائيين حاليا جيدين ولكنهم قليلين.

وتابع:" الموهوبون حاليا قلائل وتحديدا في مجال السينما ، ويجب على العاملين في الوسط الفني الاختيار ما بين الفن أو السبوبة"، موضحًا أن السيناريست والمخرج لا يأخذ حقه لدى المشاهد.


اضف تعليقك

لأعلى