بشير الديك: الموهوبون حاليا قلائل وتحديدا في مجال السينما | الصباح
وزير المالية يتحدى «العدل » ويرفض توفير الدرجات الوظيفية     elsaba7     شيخ الأزهر ينقذ المعيدين من التحويل للعمل الإدارى     elsaba7     أبو العينين يدعو لتطبيق قانون المنطقة الاقتصادية على كافة مشروعات الاستثمار     elsaba7     جولات مكوكية لنواب البرلمان للتبرؤ من الحكومة     elsaba7     بسبب تلوث مياه الشرب.. طلمبات مياه غير صالحة تهدد المواطنين بالفشل الكلوى (مستندات)     elsaba7     مستشار مفتى الجمهورية فى حوار خاص لـ «الصباح »:الدكتور إبراهيم نجم: «الإفتاء » تغزو الفضاء الإلكترونى لمواجهة الفكر المتطرف     elsaba7     يضم 29 عملا.. افتتاح معرض الفنان عبد العزيز الجندي بقاعة "وهبة آرت"     elsaba7     بالأسماء.. المرشحون للحقائب الوزارية وحركة المحافظين     elsaba7     وزيرة الهجرة تتفقد الاستعدادات النهائية لمؤتمر «مصر تستطيع بالاستثمار والتنمية»     elsaba7     تعرف على موعد علاج الادمان والتسمم مجانا بمستشفي الجامعة بالمنوفية     elsaba7     ورش الحدادة فى القرى تبيع الموت.. «كلبش الغاز المضروب » قنبلة موقوتة فى بيوت المصريين     elsaba7     بسبب أردوغان.. حرب تصفية الحسابات تشتعل بين السلفيين والجماعة الإسلامية     elsaba7    

بشير الديك: الموهوبون حاليا قلائل وتحديدا في مجال السينما

محرر الصباح / 2019-07-11 21:37:20 / فن
مسؤول بالبنك الأهلي: 2 مليار دولار حصيلة التنازلات عن الدولار

مسؤول بالبنك الأهلي: 2 مليار دولار حصيلة التنازلات عن الدولار

قال السيناريست بشير الديك، إنه لا يّكتب أي أفلام أو مسلسلات درامية في الوقت الحالي وتوقف عنها، لأن أصدقائه الذين كان يستأنس بهم في المجال الفني توفوا وهم المخرج عاطف الطيب ومحمد خان ونادر جلال، وذلك خلال حواره في برنامج "رأي عام"، مع الإعلامي عمرو عبد الحميد، على قناة "TeN".

 

وأضاف "الديك"، أن رحيل هؤلاء أثر كثيرًا في نفسيته واشعره بالوحدة، ولم يجد الحماس أو الحب، مؤكدًا أن علاقتي دائما مع محمد خان أو عاطف الطيب كانت صداقة وليست سبوبة، كما أنه يرى أن المخرجين السينمائيين حاليا جيدين ولكنهم قليلين.

 

وتابع:" الموهوبون حاليا قلائل وتحديدا في مجال السينما ، ويجب على العاملين في الوسط الفني الاختيار ما بين الفن أو السبوبة"، موضحًا أن السيناريست والمخرج لا يأخذ حقه لدى المشاهد.


اضف تعليقك

لأعلى