بعد تجديد مكتب بريد إبيار ..الأهالى يستغيثون بمحافظ الغربية لأعادة تشغيلة (صور) | الصباح
شاهد.. علي السيد: خريجو الشرطة مستعدون للتضحية بأرواحهم في أي وقت     elsaba7     وزير الثقافة ورئيس الأوبرا يطلقان فعاليات مهرجان روماني الإسكندرية     elsaba7     شاهد.. تعرف على مخططات ستاد "توت" بعد نهاية مباريات كأس الأمم الأفريقية     elsaba7     وزير الثقافة ورئيس الاوبرا يطلقان فعاليات مهرجان رومانى الاسكندرية     elsaba7     بالفيديو.. دراسة تحذر من تزايد خطر الوفاة بسبب هشاشة العظام     elsaba7     الكينج يكشف الستار عن أغنيته الجديدة على "انستجرام"     elsaba7     مصطفى مدبولى يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة يوليو المجيدة     elsaba7     الإسكان تمد فترة التسجيل وسداد مقدمات حجز 538 وحدة فاخرة بالعاصمة الإدارية     elsaba7     هنية: "الحكومتين الأمريكية والإسرائيلية هن الأكثر تطرفًا في سياستهما على فلسطين تاريخيًا     elsaba7     بالفيديو.. السيسي يقبل رأس والدة الشهيد عمر القاضي في حفل تخرج كلية الشرطة     elsaba7     شاهد.. ليفربول يكشف عن قميصه الثالث بدون " محمد صلاح "     elsaba7     شاهد.. لميس سلامة لـ"العسيلي": "لا يجب أن يتعالى أي فنان مهما بلغت درجة نجومية"     elsaba7    

بعد تجديد مكتب بريد إبيار ..الأهالى يستغيثون بمحافظ الغربية لأعادة تشغيلة (صور)

صورة من الحدث

صورة من الحدث

عبر أهالى قرية ابيار التابعة لمركز كفرالزيات بمحافظة الغربية عن غضبهم من عدم أفتتاح مكتب البريد الخاص بالقرية بعد تجديدة رغم مطالباتهم المستمرة . وأكد الأهالى على أنهم تقدموا بطلب تجديد لمكتب البريد إلا أن الرد كان بأنه سوف يتم نقل أعمال المكتب الى بلد مجاورة على الطريق السريع مكتب كفر الشوربجى فقامت لجنة الزكاة بابيار بتأجير دور كامل بجمعية تنمية المرأة الريفية بالقرية لمدة ٣ شهور وتم تسليم مكتب البريد منذ ٣ شهور ابريل ٢٠١٩ وحتى الآن لم يتم نقل المكتب ويقوموا بدفع الايجار والمياة والانارة من لجنة الزكاة. وأشار جمال لطفي مسئول بيت المال بالقرية إلى أنهم عند السؤال عن سبب عدم النقل قالوا انه لابد من تغير العداد من ٢ فاس الى ٣ فاس وقامت الكهرباء بعمل المقايسة بمبلغ١٢٢٤٢ جنيه وارسل البريد مبلغ ١١٦٨٨.٦٠ جنيه بعد خصم الضرائب لافتين أنهم توجهوا أيضا إلى كهرباء كفر الزيات والتى أبلغتهم أنه تم حساب المبلغ من مديونية مكاتب بريد كفر الزيات.

 

وأوضح الأهالى أن معاناتهم المستمرة وشكواهم بدون جدوى والمهزلة اليومية تتكرر مع حالات الإغماء التى تحدث لكبار السن من شدة ارتفاع درجات الحرارة مناشدين المسئولين بالنظر لهم بعين الرأفة ووضع حل لتلك الأزمة فى اسرع وقت .

وطالب عدد منهم بتدخل فورى للواء هشام السعيد محافظ الغربية لأعادة افتتاح مكتب البريد مره أخرىا.

صورة من الحدث
صورة من الحدث
صورة من الحدث
صورة من الحدث
صورة من الحدث
صورة من الحدث


اضف تعليقك

لأعلى