مشاهدة مباراة الجزائر وكوت ديفوار بث مباشر 11-07-2019 الكان | الصباح
بالفيديو.. دراسة تحذر من تزايد خطر الوفاة بسبب هشاشة العظام     elsaba7     الكينج يكشف الستار عن أغنيته الجديدة على "انستجرام"     elsaba7     مصطفى مدبولى يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة يوليو المجيدة     elsaba7     الإسكان تمد فترة التسجيل وسداد مقدمات حجز 538 وحدة فاخرة بالعاصمة الإدارية     elsaba7     هنية: "الحكومتين الأمريكية والإسرائيلية هن الأكثر تطرفًا في سياستهما على فلسطين تاريخيًا     elsaba7     بالفيديو.. السيسي يقبل رأس والدة الشهيد عمر القاضي في حفل تخرج كلية الشرطة     elsaba7     شاهد.. ليفربول يكشف عن قميصه الثالث بدون " محمد صلاح "     elsaba7     شاهد.. لميس سلامة لـ"العسيلي": "لا يجب أن يتعالى أي فنان مهما بلغت درجة نجومية"     elsaba7     خالد قنديل: بطولة كأس الأمم الأفريقية تجسيد للنهضة المصرية     elsaba7     "صامويل إيتو " يغادر القاهرة عقب حضور نهائى أمم أفريقيا 2019     elsaba7     شاهد.. الرئيس السيسي يتأثر بحديث أبناء شهداء الشرطة     elsaba7     مواعيد القطارات المتجهة من القاهرة إلى المحافظات.. اليوم     elsaba7    

مشاهدة مباراة الجزائر وكوت ديفوار بث مباشر 11-07-2019 الكان

محرر الصباح / 2019-07-11 18:05:17 / رياضة
الجزائر

الجزائر

الجزائر وكوت ديفوار بث مباشر , دور ربع النهائي كاس امم افريقيا 2019 , سنكون علي موعد اليوم مع لقاء دور ربع النهائي من كاس امم افريقيا مصر 2019 وستقام موقعة اليوم التي ستجمع بين منتخبي الجزائر وكوت ديفوار في قمة مباريات ذلك الدور علي ملعب السويس في لقاء سيشهد تواجد ال var الذي انطلق منذ مباريات الامس.

المنتخب الجزائري الذي يقدم بطولة رائعة حتي الان نجح في تجاوز المنتخب الغيني في دور ثمن النهائي بثلاثية نظيفة ليواصل انتصاراته ونظافة شباكه للمباراة الرابعة علي التوالي في المقابل منتخب كوت ديفوار قد نجح في الفوز علي المنتخب المالي رغم الاداء المتواضع الذي قدمه الفريق امام مالي الاخطر.

 

المنتخبين قد تواجها في العديد من المناسبات في كاس امم افريقيا التي وصلت عددها الي 7 مواجهات ربما امتعها علي الاطلاق هي مواجهة نسخة 2010 في انجولا في نفس الدور دور ربع النهائي التي انتهت بفوز الجزائر بنتيجة 3-2 وتواجه المنتخبين في نسخة 2015 ايضا في ذلك الدور وكان الفوز لساحل العاج بنتيجة 3-1.


اضف تعليقك

لأعلى