بالفيديو.. النواب الليبي يطالب الدول العربية بتقديم العون للجيش في تحرير طرابلس | الصباح

بالفيديو.. النواب الليبي يطالب الدول العربية بتقديم العون للجيش في تحرير طرابلس

ارشيفية

ارشيفية

قال فتحي المريمي، المستشار الإعلامي لرئيس مجلس النواب الليبي، إن هناك عدد من العناصر الإرهابية لايزالون متخفيون بعد تحرير بعض المناطق في ليبيا، لافتا إلى أن أجهزة الأمن أصبحت قوية وفي حالة استعداد كبير، وبالتالى أى تحرك للجماعات الإرهابية يصبح تحت السيطرة. 

 

وأضاف المريمي خلال مداخلة هاتفية لفضائية اكسترا نيوز، أنه بمجرد العلم بوجود خلايا إرهابية، تحركت أجهزة الأمن، وتم القبض عليها قبل القيام بأي شيء، وبالتالي فإن تلك الجماعات منتهية في المناطق التي حررها الجيش الوطني الليبي.

 

وأشار المريمي، المستشار الإعلامي لرئيس مجلس النواب الليبي، إلى أن هناك قاعدة خطيرة من الجماعات الإرهابية فى طرابلس، ولديهم اتصالات بأعوانهم، ودائما ما يسعون لزعزعة الاستقرار في ليبيا، ولهذا السبب فالجيش والليبيون يسعون لتحرير طرابلس منهم، مشيرا إلى أنه عندما يتم تحرير طرابلس، ستستقر الأوضاع بشكل كبير، ولكن طالما لم تتحرر فإن الخطر ما زال قائما. 

 

وقال فتحي المريمي إنه يجب تقديم المساندة الجيش الوطنى الليبي، واتاحة الفرصة له لكي يتم تحرير طرابلس، والمساعدة من الدول العربية، لكي يتم التخلص من تلك الجماعات الإرهابية حتى تأمن دول الجوار ودول البحر المتوسط.


اضف تعليقك

لأعلى