بهذه الحيلة الذكية استطاعت ميركل إخفاء الرجفة | الصباح
المصريين": القمة المصرية الروسية تفتح آفاقاً جديدة في مسيرة العلاقات بين البلدين     elsaba7     رئيس الوزراء: تعطيل الدراسة غدا بالمدارس والجامعات بالقاهرة الكبرى بسبب الأحوال الجوية     elsaba7     مفاجأة .. الموعد النهائي لقمة الاهلي والزمالك لم يتحدد     elsaba7     مصر تعرب عن صدمتها من تصريحات رئيس الوزراء الإثيوبي حول حرب سد النهضة (بيان)     elsaba7     محافظة القاهرة: 30 سيارة تعمل لشفط المياه من نفق العروبة.. فيديو     elsaba7     برلمانية تهدد الحكومة بسحب الثقة نتاج فشلها فى إدارة التعامل مع الأمطار والسيول     elsaba7     "بينهم عريس وعروسة".. أصابة ٧ أشخاص فى حادث تصادم أتوبيس نقل جماعى بالغربية     elsaba7     إصابة 7 أشخاص في حادث تصادم أتوبيس وسيارة عروسين بطريق طنطا المحلة     elsaba7     السيسي يستقبل رئيس مجموعة "جاز" الروسية لصناعة السيارات     elsaba7     الخميس.. "عبدالدايم" تفتتح المهرجان السنوي الثاني عشر للحرف التقليدية     elsaba7     مصر للطيران تعلن تأخير بعد رحلاتها بسبب الأحوال الجوية     elsaba7     مصرع طفلة غرقا بالغربية     elsaba7    

بهذه الحيلة الذكية استطاعت ميركل إخفاء الرجفة

المستشارة الألمانية أنجيلا ميراكل

المستشارة الألمانية أنجيلا ميراكل

جلست المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، خلال الاستماع إلى النشيد الوطني خلال حفل رسمي، بعد تحية رئيسة الوزراء الدنماركية الجديدة ميت فريدريكسن، لإخفاء الرعشة التي تسيطر على جسدها، وظهرتا الزعيمتين وهما جالسين على مقعديهما.

 

وعادة ما تظهر المستشارة الألمانية وهي واقفة بجوار ضيفها في حين تعزف الفرقة الموسيقية العسكرية النشيد الوطني قبل أن يسيرا على البساط الأحمر.

 

وكانت قد تعرضت ميركل إلى 3 ارتجافات دون القدرة على السيطرة على الرعشة، مما أثار الأقاويل حول صحتها، مما دفعها للجوء إلى الجلوس هروبًا من تلك التساؤلات.

ميركل


اضف تعليقك

لأعلى