بهذه الحيلة الذكية استطاعت ميركل إخفاء الرجفة | الصباح
هنية: "الحكومتين الأمريكية والإسرائيلية هن الأكثر تطرفًا في سياستهما على فلسطين تاريخيًا     elsaba7     بالفيديو.. السيسي يقبل رأس والدة الشهيد عمر القاضي في حفل تخرج كلية الشرطة     elsaba7     شاهد.. ليفربول يكشف عن قميصه الثالث بدون " محمد صلاح "     elsaba7     شاهد.. لميس سلامة لـ"العسيلي": "لا يجب أن يتعالى أي فنان مهما بلغت درجة نجومية"     elsaba7     خالد قنديل: بطولة كأس الأمم الأفريقية تجسيد للنهضة المصرية     elsaba7     "صامويل إيتو " يغادر القاهرة عقب حضور نهائى أمم أفريقيا 2019     elsaba7     شاهد.. الرئيس السيسي يتأثر بحديث أبناء شهداء الشرطة     elsaba7     مواعيد القطارات المتجهة من القاهرة إلى المحافظات.. اليوم     elsaba7     وزارة المالية تنظم معرضا للسلع المعمرة تشجيعًا للصناعة الوطنية     elsaba7     بالصور.. منة فضالي تخطف الأنظار بإطلالة مثيرة     elsaba7     شاهد..اللقطات الأولى لناقلة النفط البريطانية المحتجزة من قبل إيران     elsaba7     مرافقين الفرق.. جنود مجهولة في بطولة الأمم الأفريقية     elsaba7    

بهذه الحيلة الذكية استطاعت ميركل إخفاء الرجفة

المستشارة الألمانية أنجيلا ميراكل

المستشارة الألمانية أنجيلا ميراكل

جلست المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، خلال الاستماع إلى النشيد الوطني خلال حفل رسمي، بعد تحية رئيسة الوزراء الدنماركية الجديدة ميت فريدريكسن، لإخفاء الرعشة التي تسيطر على جسدها، وظهرتا الزعيمتين وهما جالسين على مقعديهما.

 

وعادة ما تظهر المستشارة الألمانية وهي واقفة بجوار ضيفها في حين تعزف الفرقة الموسيقية العسكرية النشيد الوطني قبل أن يسيرا على البساط الأحمر.

 

وكانت قد تعرضت ميركل إلى 3 ارتجافات دون القدرة على السيطرة على الرعشة، مما أثار الأقاويل حول صحتها، مما دفعها للجوء إلى الجلوس هروبًا من تلك التساؤلات.

ميركل


اضف تعليقك

لأعلى