بهذه الحيلة الذكية استطاعت ميركل إخفاء الرجفة | الصباح
أهالى سامول يكرمون وكيل صحة الغربية     elsaba7     "المصرى للدرسات الإستراتيجية" عن صفقة القرن : نريد حلا بعيدا عن المناورات والمزايدات السياسية     elsaba7     خلال ال ٢٧ ساعة المقبلة.. استقرار في حالة الجو والعظمى بالقاهرة 19درجة     elsaba7     أوبر تقرر ضم التاكسي الأبيض إلى قائمتها     elsaba7     بوسي ترد على قرار حبسها بصورة مثيرة     elsaba7     غزة ترد على "صفقة القرن" بالأعلام السوداء والإضراب الشامل     elsaba7     انطلاق اجتماع الحكومة الأسبوعي لمناقشة عدد من الملفات     elsaba7     وزير الإسكان يقرر مد فترة التحويل للحاجزين بـ‬‪"‬‫الإسكان الاجتماعى لـ1 مارس     elsaba7     أسعار العملات الأجنبية تتراجع في البنوك.. تعرف على التفاصيل     elsaba7     بعنوان "الفنون أسرع وسيلة لتلاقى الشعوب".. ريتا بدر الدين تُكرم السفير فخرى عثمان و الشاعر شوقى حجاب (صور)     elsaba7     خالد أبو بكر تعليقاً على خطة ترامب للسلام: "عاوز أقرأ الفاتحة على روح السادات"     elsaba7     متحدث مجلس الوزراء لـ"خالد أبو بكر": 350 مواطن مصرى بمقاطعة ووهان الصينية     elsaba7    

بهذه الحيلة الذكية استطاعت ميركل إخفاء الرجفة

المستشارة الألمانية أنجيلا ميراكل

المستشارة الألمانية أنجيلا ميراكل

جلست المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، خلال الاستماع إلى النشيد الوطني خلال حفل رسمي، بعد تحية رئيسة الوزراء الدنماركية الجديدة ميت فريدريكسن، لإخفاء الرعشة التي تسيطر على جسدها، وظهرتا الزعيمتين وهما جالسين على مقعديهما.

 

وعادة ما تظهر المستشارة الألمانية وهي واقفة بجوار ضيفها في حين تعزف الفرقة الموسيقية العسكرية النشيد الوطني قبل أن يسيرا على البساط الأحمر.

 

وكانت قد تعرضت ميركل إلى 3 ارتجافات دون القدرة على السيطرة على الرعشة، مما أثار الأقاويل حول صحتها، مما دفعها للجوء إلى الجلوس هروبًا من تلك التساؤلات.

ميركل


اضف تعليقك

لأعلى