بعد عامين من الاختفاء.."محمود عبد المغني "يظهر أبنته | الصباح
رسميًا.. اعتماد اللجنة المؤقتة لاتحاد كرة القدم المصري     elsaba7     السودان.. تشكيل المجلس السيادي لقيادة المرحلة الانتقالية     elsaba7     ابنة "صدام" تنشر رسالة كتبها بخط يده.. ما الذي جاء فيها؟     elsaba7     وزير الاتصالات يكشف جهود تطوير البنية التحتية التكنولوجية مع وزير التعليم العالي     elsaba7     كان فقيرًا.. صدمة نجل كريستيانو عند رؤية غرفة والده قبل النجومية     elsaba7     الشعب الجزائري يكشف مؤامرة تميم (فيديو)     elsaba7     ضربة قاضية تصيب النظام القطري في مقتل (فيديو)     elsaba7     براتب 2300 جنيه.. القوى العاملة تُعلن فرص عمل للشباب.. تعرف على الشروط     elsaba7     اعلامي: هفضل أضايق منتخب كرة القدم لحد ما يحصل على بطولة مثل أبطال اليد (فيديو)     elsaba7     أحمد موسى: ميزانية كرة اليد 30 مليون.. وقد تتغير بعد تكريم الرئيس للمنتخب.. فيديو     elsaba7     حملة أمنية مكبرة استهدفت عدد من البؤر الإجرامية بنطاق مديرية أمن أسوان(فيديو)     elsaba7     السعودية تُحذر من التعامل أو الاستثمار في العملات الافتراضية داخل المملكة     elsaba7    

بعد عامين من الاختفاء.."محمود عبد المغني "يظهر أبنته

أمنية خيري / 2019-07-11 14:38:12 / فن
محمود عبد المغنى

محمود عبد المغنى

نشر الفنان محمود عبد المغني، صورة عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الإجتماعى الشهير انستجرام، ظهر فيها مع ابنته «مريم» في أحدث ظهور لها معه، وعلق على الصورة: «مريم .. حبيبتي». 

محمود عب المغنى

 

صورة محمود عبد المغني وابنته «مريم»، تأتي بعد غياب الأخيرة عن الظهور معها لمدة عامين، إذ كان أخر ظهور جمعهما كان خلال عام 2017. 

محمود عبد المغنى

يذكر أن أخر أعمال محمود عبد المغني الفنية كان فيلم «حملة فرعون» المعروض بدور العرض السينمائية خلال الوقت الحالي، ضمن موسم أفلام عيد الفطر المبارك. 

فيلم "حملة فرعون" يشارك فيه النجمين العالمين جان كلود فاندام ومايك تايسون وعمرو سعد وروبي ومحمود عبد المغني ومحمد لطفي وسوزان نجم الدين ورامز أمير وحمدي الميرغني وإنتاج محمد السبكي وإخراج رؤوف عبد العزيز.

 


اضف تعليقك

لأعلى