شاهد ..."بسمة بوسيل "زوجة تامر حسنى على شواطئ الإسكندرية | الصباح
رئيس الوزراء يتابع آخر استعدادات تشغيل بوابة العُمرة المصرية     elsaba7     المملكة المتحدة ترفع قيود الرحلات الجوية على مطار شرم الشيخ     elsaba7     استشاري علاقات أسرية تفجر مفاجأة بخصوص دعوى الخلع بالمحاكم     elsaba7     برلماني: 10 حالات يتم فيها الخلع بخلاف الضعف الجنسي.. فيديو     elsaba7     الروسي للدراسات: زيارة السيسي لروسيا ستعود بالنفع الاقتصادي والسياسي على أفريقيا     elsaba7     بريطانيا تقرر رفع القيود عن الرحلات الجوية إلى شرم الشيخ     elsaba7     خبير يوضح أهم نتائج خطة الإصلاح الاقتصادي ومؤشرات نجاح التجربة المصرية     elsaba7     أدوية منتهية الصلاحية ومخبأ سري في مستشفى بالزقازيق.. تعرف على التفاصيل     elsaba7     باحث موسيقي: أغاني المهرجانات خطورتها على الأطفال كبيرة وتصيب الجسم بالإعياء     elsaba7     إخواني يكشف تفاصيل فبركة محادثة بين لواء سابق وضابط لاعتبار راجح للحدث     elsaba7     تفاصيل ضبط 22 شخص حرضوا ضد الدولة خلال محاكمة المتهم بقتل شهيد الشهامة     elsaba7     طقس غدا.. انخفاض في دراجات الحرارة وأمطار على القاهرة والوجه البحري     elsaba7    

شاهد ..."بسمة بوسيل "زوجة تامر حسنى على شواطئ الإسكندرية

أمنية خيري / 2019-07-11 13:10:08 / فن
بسمة بوسيل

بسمة بوسيل

نشرت الفنانة المغربية " بسمة بوسيل "، زوجة النجم " تامر حسنى "، صوراً لها عبرحسابها الخاص على مواقع التواصل الإجتماعى الشهير " إنستجرام " ، من آخر جلسة تصوير خضعت لها على شاطئ الإسكندرية.

 
وظهرت "بسمة" في الصور بإطلالة جديدة حيث ارتدت فستاناً كلاسيكياً، وتلقت الكثير من التعليقات الإيجابية على الصور.
بسمة بوسيل
بسمة بوسيل
بسمة بوسيل
بسمة بوسيل
 
كما نشرت بسمة بوسيل صورة لها، وهي بإطلالة كاجول ومبهرة في الإسكندرية أيضا، عبر انستجرام كذلك.
 
وارتدت شورت استرتش باللون الأسود، وتيشرت اديداس باللون ذاته، وقد ارتدت سليبر باللون الذهبي في قدّمها، وهو ما أكمل من إطلالتها.
بسمة بوسيل
 
بسمة بوسيل
 
وتركت بسمة بوسيل شعرها منسدلاً على أكتافها لتبرز من أناقتها، واختارت ارتداء تربون مشجر على رأسها، ولم تتكلف في وضع المكياج فاختارت وضع اللون الكشميري على شفتيها، وارتداء نظارة شمسية باللون البينك.
 
ولم تتكلف في ارتداء الإكسسورات، حيث اختارت ارتداء ساعة يد باللون السيلفر، مع ارتداء حظاظات على يديها بألوان مختلفة، بالإضافة إلى ارتدائها خلخالاً باللون الذهبي، ليبرز من أناقتها.


اضف تعليقك

لأعلى