الصالح والشميطي يحتفلان بـ"ما مل قلبك" بعد تجاوزها 10 ملايين مشاهدة | الصباح

الصالح والشميطي يحتفلان بـ"ما مل قلبك" بعد تجاوزها 10 ملايين مشاهدة

ولاء عبد الناصر / 2019-07-10 23:10:38 / فن
صورة

صورة

احتفلا الملحن والمنتج ناصر الصالح والفنانة المغربية إيمان الشميطي ،مساء الثلاثاء، بالدار البيضاء في المغرب  بنجاح أغنيتها الجديدة (ما مل قلبك) وسط مجموعة من النجوم والأصدقاء.

وأعرب الصالح، ملحن أغنية " ما مل قلبك" عن سعادته الكبيرة بتجاوز الأغنية ١٠ ملايين مشاهدة في أقل من شهر، مؤكدا على دعمه المتواصل للشميطي خلال الفترة المقبلة باعتبارها أول تجربة يتبناها فنيا.

وأوضح الملحن والمنتج ناصر الصالح، أن والفنانة المغربية إيمان الشميطي سيكون لها إطلالة مميزة خلال الفترة المقبلة، وأنه يسعى بأقصى جهدة لكي تتعاون الشميطي مع العديد من الملحنين ولا تقتصر علية فقط.

من ناحيتها أكدت الفنانة إيمان المشيطي، بتفاؤلها منذُ بداية التعاون مع الصالح، معربة عن سعادتها بتجاوز الأغنية حاجز الـ10 ملايين في أقل من شهر.

وأوضحت المشيطي، أنها حريصة على متابعة ردود الأفعال من الجميع، وأن احتفالها مع الأصدقاء والنجوم في المغرب بمشاركة الفنان ناصر الصالح بمثابة جائزة كبيرة لها، مشيرة إلى أنها تُحضر لأعمال قوية خلال الفترة المقبلة.

وأكدت الشميطي أن عائلتها الصغيرة كانت أول من ساندتها في حياتها الفنية، وأن والدتها وزوجها شجعوها بشكل متواصل طوال الفترات الماضية، حتى وصلت إلى الفنان ناصر الصالح.

تجدر الإشارة إلى أن الحفل أقيم بالدار البيضاء بحضور الفنان ناصر الصالح ومجموعة من النجوم والأصدقاء بالمغرب، بعد أن حققت الأغنية نجاحا كبيرًا وردود أفعال إيجابية في فترة قصيرة من الجماهير.

صورة
صورة
صورة


اضف تعليقك

لأعلى