طالبة: انوي من خلال التدريب في الأكاديمية الوطنية على عمل منظمة تحتوى أطفال الشوارع في السودان | الصباح
احمد حمزة: "النائب حمدي السيسي يعمل على قدم وساق من أجل إنشاء محكمة بالهرم"     elsaba7     نقيب شباب محامي الجيزة: وضع تكيفات داخل غرف الحجز بقسم الهرم بعد تطويره     elsaba7     بالفيديو.. تركي آل الشيخ يوجه الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سالمان والأمير محمد ولي العهد على دورهما الكبير في موسم الرياض     elsaba7     أحد أبطال معركة المنصورة الجوية: أسقطت طائرة العدو بصاروخ رغم احتراق طائراتي     elsaba7     اللواء عبد المنعم همام : واجهت العدو الإسرئيلي فى مهمة انتحارية بمعركة المنصورة     elsaba7     المصريين بالسعودية يشارك في احتفالات الاتحاد العام الرياضي السعودي بحرب أكتوبر     elsaba7     أحد أبطال معركة المنصورة يحكى كيف دمر ثلاث طائرات للعدو .. فيديو     elsaba7     «استمرت أكثر من 50 دقيقة» .. أحد أبطال معركة المنصورة يكشف كيف تحقق النصر .. فيديو     elsaba7     مستشار الحكومة اليمنية: بلادنا تعيش أوضاعًا إنسانية مأساوية بسبب الحوثيين     elsaba7     كاتب تونسي يكشف أسباب التفاف شباب تونس حول قيس سعيد     elsaba7     معتدل على محافظات ومصحوب بأمطار على أخرى.. تعرف على طقس الجمعة     elsaba7     قصة حب وراء إجبار أردوغان على إنهاء العملية العسكرية في سوريا؟     elsaba7    

طالبة: انوي من خلال التدريب في الأكاديمية الوطنية على عمل منظمة تحتوى أطفال الشوارع في السودان

صورة ارشيفية

صورة ارشيفية

أعربت شروق حسان، سودانية الجنسية، والطالبة بالأكاديمية الوطنية للتدريب، عن سعادتها البالغة بالمشاركة في الأكاديمية، حيث ذكرت أنها تنوي من خلال التدريب في الأكاديمية على عمل منظمة تحتوى أطفال الشوارع في السودان، حيث يتواجدون بكثرة هناك.

وأضافت "حسان"، خلال حوارها في برنامج "رأي عام"، مع الإعلامي عمرو عبد الحميد، على قناة "TeN"، أنها تعمل على كيفية الاستفادة من أطفال الشوارع وإفادتهم في المجتمع السوداني، كما أنها تريد تقوية شخصيتها من خلال تدريبات الأكاديمية، وأنها للمرة الأولى تسمع عن "لغة الجسد".

وأشارت الطالبة السودانية، إلى أن الأسبوع الأول في التدريب كان غني جدًا بالمواضيع الجيدة، كما أنها تريد معرفة كيف يسير البزنس العالمي، حيث إن أفريقيا متأخرة جدًا في مجال الأعمال، وتريد أن ترى قارة أفريقيا من أفضل قارات العالم.

و نظمت الأكاديمية الوطنية للتدريب زيارة لشباب البرنامج الرئاسى لتأهيل الشباب الأفريقى للقيادة للأهرامات وأبو الهول والمعالم السياحية التى تحيط بهما، وذلك ضمن الأنشطة والفعاليات الثقافية والترفيهية الخاصة بالبرنامج الذى يسعى إلى خلق لغة حوار واحدة بين شباب القارة الإفريقية.


اضف تعليقك

لأعلى