طالبة: انوي من خلال التدريب في الأكاديمية الوطنية على عمل منظمة تحتوى أطفال الشوارع في السودان | الصباح
هنية: "الحكومتين الأمريكية والإسرائيلية هن الأكثر تطرفًا في سياستهما على فلسطين تاريخيًا     elsaba7     بالفيديو.. السيسي يقبل رأس والدة الشهيد عمر القاضي في حفل تخرج كلية الشرطة     elsaba7     شاهد.. ليفربول يكشف عن قميصه الثالث بدون " محمد صلاح "     elsaba7     شاهد.. لميس سلامة لـ"العسيلي": "لا يجب أن يتعالى أي فنان مهما بلغت درجة نجومية"     elsaba7     خالد قنديل: بطولة كأس الأمم الأفريقية تجسيد للنهضة المصرية     elsaba7     "صامويل إيتو " يغادر القاهرة عقب حضور نهائى أمم أفريقيا 2019     elsaba7     شاهد.. الرئيس السيسي يتأثر بحديث أبناء شهداء الشرطة     elsaba7     مواعيد القطارات المتجهة من القاهرة إلى المحافظات.. اليوم     elsaba7     وزارة المالية تنظم معرضا للسلع المعمرة تشجيعًا للصناعة الوطنية     elsaba7     بالصور.. منة فضالي تخطف الأنظار بإطلالة مثيرة     elsaba7     شاهد..اللقطات الأولى لناقلة النفط البريطانية المحتجزة من قبل إيران     elsaba7     مرافقين الفرق.. جنود مجهولة في بطولة الأمم الأفريقية     elsaba7    

طالبة: انوي من خلال التدريب في الأكاديمية الوطنية على عمل منظمة تحتوى أطفال الشوارع في السودان

صورة ارشيفية

صورة ارشيفية

أعربت شروق حسان، سودانية الجنسية، والطالبة بالأكاديمية الوطنية للتدريب، عن سعادتها البالغة بالمشاركة في الأكاديمية، حيث ذكرت أنها تنوي من خلال التدريب في الأكاديمية على عمل منظمة تحتوى أطفال الشوارع في السودان، حيث يتواجدون بكثرة هناك.

وأضافت "حسان"، خلال حوارها في برنامج "رأي عام"، مع الإعلامي عمرو عبد الحميد، على قناة "TeN"، أنها تعمل على كيفية الاستفادة من أطفال الشوارع وإفادتهم في المجتمع السوداني، كما أنها تريد تقوية شخصيتها من خلال تدريبات الأكاديمية، وأنها للمرة الأولى تسمع عن "لغة الجسد".

وأشارت الطالبة السودانية، إلى أن الأسبوع الأول في التدريب كان غني جدًا بالمواضيع الجيدة، كما أنها تريد معرفة كيف يسير البزنس العالمي، حيث إن أفريقيا متأخرة جدًا في مجال الأعمال، وتريد أن ترى قارة أفريقيا من أفضل قارات العالم.

و نظمت الأكاديمية الوطنية للتدريب زيارة لشباب البرنامج الرئاسى لتأهيل الشباب الأفريقى للقيادة للأهرامات وأبو الهول والمعالم السياحية التى تحيط بهما، وذلك ضمن الأنشطة والفعاليات الثقافية والترفيهية الخاصة بالبرنامج الذى يسعى إلى خلق لغة حوار واحدة بين شباب القارة الإفريقية.


اضف تعليقك

لأعلى