الحلم الأفريقي 2063: اتفاقية التجارة الحرة ستنقل القارة لمصاف الدول التجارية الكبرى | الصباح
السيسي يعيين الفريق أسامة ربيع رئيسا لهيئة قناة السويس ويحي زكي رئيسا للمنطقة الاقتصادية للقناة     elsaba7     مدبولي ينقل رسالة من الرئيس السيسي للأشقاء في السودان     elsaba7     حسن نصر الله يحذر أمريكا من مهاجمة إيران: "ستكون حرب مدمرة"     elsaba7     بث مباشر.. مراسم التوقيع على الاتفاق الانتقالي بالسودان     elsaba7     رئيس "المصريين" عن افتتاح مشروعات الصوب الزراعية: مصر تسير بقوة في طريق التنمية الشاملة     elsaba7     بالفيديو.. تعرف على تفاصيل بوابة الخريطة الاستثمارية     elsaba7     هاشتاج "هي_الستات_عايزة_مننا_إيه" يتصدر تويتر.. والبعض يغرد:" تبقوا رجالة"     elsaba7     فرح السودان.. مرحلة انتقالية جديدة في تاريخ الخرطوم     elsaba7     شاهد.. متخصصة بالشؤون الإفريقية: السودان تشهد تحول سياسي قد يشوبه بعض العقبات     elsaba7     برونزيتان لمصر فى الجودو بدورة الألعاب الإفريقية     elsaba7     صورة|العتال يقيم دعوى قضائية ضد وزير الرياضة بسبب انتخابات الزمالك التكميلية     elsaba7     لاختلاسه 150 ألف جنيه.. إحالة مسئول هندسة باتحاد الإذاعة والتليفزيون للجنايات     elsaba7    

الحلم الأفريقي 2063: اتفاقية التجارة الحرة ستنقل القارة لمصاف الدول التجارية الكبرى

سالي عاطف

سالي عاطف

قال الكاتبة الصحفية سالي عاطف المتخصصة في الشأن الإفريقي ورئيس تحرير جريدة الصباح الأسبوعية، ورئيس مؤسسة الحلم الأفريقي 2063، إن أفريقيا أكثر استعدادا في الوقت الحالي لجذب المزيد من الاستثمارات المصرية، مشيرة إلى أن الدول الافريقية تشهد تطور مستمر ويجب على مصر السعي للاستثمار في القارة السمراء.

وأضافت سالي، خلال لقاءها مع الإعلامي تامر أمين، مقدم برنامج «أخر النهار»، المذاع عبر شاشة «النهار»، مساء اليوم الثلاثاء، أنه اتفاقية التجارة الحرة الأفريقية ستنقل افريقيا لمصاف الدول التجارية الكبرى، مؤكدة أن القادة الأفارقة رحبوا باتفاقية التجارة الحرة الافريقية لحثها على تشجيع التصنيع والانتاج بالقارة.


اضف تعليقك

لأعلى