سالي عاطف: 65% من سكان أفريقيا شباب ولم يتم استغلال هذه الثروة إلى الآن | الصباح
في ثالث تعاون بينهم سينمائيا .. أمير كرارة وبيتر ميمي يتعاقدون علي "بطل روما"     elsaba7     طبيبة تتهم قيادية بمديرية الصحة بأحتجازها وتهديدها بالغربية     elsaba7     لليوم الثاني على التوالى ... مباحث تموين الغربية تقيم قافلة للسلع الغذائية المدعومة (صور)     elsaba7     بعد فيديو "الواسطة" العسيلي يعتذر للجمهور .. ويؤكد من غير "ولا حاجة"     elsaba7     السياحه والمصايف.. نقاط أمنية و توحيد ألوان البوابات والحواجز بشواطئ الإسكندرية     elsaba7     أوغندا تستعين بالخبرة المصرية في الترويج للسياحة     elsaba7     «أورام طنطا» تحتفل بنجاح طالب مريض فى الثانوية العامة(صور)     elsaba7     غرق طفله داخل حمام سباحة مركز شباب الواسطي ببني سويف     elsaba7     لا تدفعوا «إكراميات» على شواطئ الإسكندرية      elsaba7     رئيس الوزراء يترأس اجتماع المحافظين لمناقشة عدد من الملفات     elsaba7     تعرف على أستعدادات مطار القاهرة لاستقبال الحجاج صباح اليوم     elsaba7     تعرف على حقيقة حرمان ذوى الاحتياجات الخاصة من الالتحاق بالجامعات     elsaba7    

سالي عاطف: 65% من سكان أفريقيا شباب ولم يتم استغلال هذه الثروة إلى الآن

سالي عاطف

سالي عاطف

كشفت الكاتبة الصحفية سالي عاطف المتخصصة في الشأن الإفريقي ورئيس تحرير جريدة الصباح الأسبوعية، عن أن القارة الإفريقية يوجد بها ثروات طبيعية لم تكتشف بعد، مضيفة أن بها بعض ثروات القارة الطبيعية غير مستغلة.

وأضافت سالي، خلال لقاءها مع الإعلامي تامر أمين، مقدم برنامج «أخر النهار»، المذاع عبر شاشة «النهار»، مساء اليوم الثلاثاء، أن القارة الافريقية بها قوى بشرية أكثر من 65 % شباب ولكن لم تستغل بشكل أمثل.


اضف تعليقك

لأعلى