الشاعر أحمد سرور يشارك في البوم "أحمد جمال" الجديد | الصباح
انطلاق مهرجان متحف المنيل للموسيقي والفنون العالمية بدورته الثانية     elsaba7     عادل زيدان يشيد بزيارة الرئيس السيسي للكلية الحربية: لها رسائل هامة للطلاب     elsaba7     رئيس الوزراء: استندنا للبند العاشر من اتفاقية مباديء النيل بعد الفشل في الوصول لاتفاق مع إثيوبيا     elsaba7     ضبط «الألمانى» لقتله شاب فى مشاجرة بالغربية     elsaba7     نعمان: نحتاج خطة قومية للتعامل مع أكاذيب جماعة الإخوان الإرهابية.. فيديو     elsaba7     خبير في شئون الجماعات الإرهابية: أردوغان يكذب أمام العالم بشأن هدنة شمال سوريا     elsaba7     الأنتهاء من توصيل المرافق لمشروع المنطقة الصناعية بالمحلة     elsaba7     تحقيق.. "سيارات الموت الثقيل" وأعتراف من سائقى النقل الثقيل بالأخطاء لكنهم كشفوا لنا أبعادآ أخري     elsaba7     الدفاع الأمريكي يتحدى اردوغان ويعلن إعادة توطين الأكراد     elsaba7     جامعه الإسكندرية: تبحث سبل التعاون العلمي مع عمدة مدينة" باڤوس" القبرصية (صور)     elsaba7     الأربعاء.. فعاليات المنتدى وقمة سوتشى برئاسة مشتركة مصرية روسية     elsaba7     يلا شوت| بث مباشر لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد| كورة ستار     elsaba7    

الشاعر أحمد سرور يشارك في البوم "أحمد جمال" الجديد

بسمة عادل / 2019-07-09 17:42:40 / فن
صورة

صورة

قال الشاعر احمد سرور، إنه سيشارك في البوم  الفنان احمد جمال الجديد، خلال الفترة المقبلة.

وأضاف سرور في تصريح خاص لـ"الصباح" أن الأغنية تأتي في إطار الرومانسية بعنوان "انتِ عجباني"، من الحان ، احمد العتباني ، وتوزيع محمد شفيق.

وانتهى المطرب  أحمد جمال، من تسجيل أغنيات ألبومه الجديد المقرر طرحه في موسم الصيف الحالى أو عيد الأضحى المبارك ولم يستقر على موعد محدد، ويتضمن الألبوم من 10 إلى 12 أغنية، حيث يتعاون مع عدد كبير من الملحنين والشعراء.

كما سيشارك سرور في أغنية رومانسية من البوم "راندا حافظ" بعنوان (اكتر واحدة مبسوطة)، من الحان ، مصطفي الشعيبي ، توزيع ، احمد ابراهيم.

جدير بالذكر ان اخر اعمال الشاعر احمد سرور، اغنية  (حب قديم ) لمروة نصر ، من ألحان مصطفى الشعيبي ، وتوزيع نادر حمدي،

كما شارك في البوم المطربة "كارمن سليمان".  

كما يذكر آن أخر أعمال أحمد جمال أغنية " قدها و قدود" على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، والأغنية من كلمات محمد عاطف، وألحان مدين، وتوزيع أحمد عادل، وهندسة صوتية مصطفى رؤوف وهى إهداء لشعب مصر في مساندة المنتخب القومي في بطولة كأس الأمم الأفريقيا.

 


اضف تعليقك

لأعلى