الليلة.. برنامج القاهرة اليوم يحتفي بذكرى عبدالمنعم مدبولي | الصباح
رسميا.. تعرف على المدير الفني لمنتخب مصر الجديد     elsaba7     لـ 124.. ارتفاع عدد المصابين بالكوليرا في السودان     elsaba7     شاهد.. التماسيح تقطع الطريق في أستراليا     elsaba7     بعد صراع مع المرض.. وفاة الرئيس التونسى الأسبق زين العابدين     elsaba7     تصعيد جديد.. إيران تهدد بحرب شاملة في حالة وجود ضربات عسكرية أمريكية     elsaba7     بدلا من النظام الورقي.. "مدبولي" يدشن العمل بالنظام الإلكتروني في بور سعيد     elsaba7     السيسي يتقدم الجنازة العسكرية للفريق إبراهيم العرابي رئيس أركاب حرب الجيش الأسبق     elsaba7     الإسلامبولي: السيسي سيعرض قضايا المنطقة العربية وأفريقيا بالأمم المتحدة     elsaba7     ليلة سقوط قناة "أوربت".. والعاملين يناشدون الأمير فهد آل سعود بضرورة التدخل وحل مطالبهم     elsaba7     مصرع طفل سقط من الطابق الثانى على جرار زراعي بالمحلة     elsaba7     دار الإفتاء تُجيب.. لا يجوز قتل الكلاب الضالة وجمعها في بيوت مخصصة أولى     elsaba7     حريق في مصنع الغزل والنسيج بالهرم والحماية المدنية تسيطر عليه     elsaba7    

الليلة.. برنامج القاهرة اليوم يحتفي بذكرى عبدالمنعم مدبولي

عادل نصار / 2019-07-09 17:25:55 / فن
القاهرة اليوم

القاهرة اليوم

تفتح الإعلامية بثينة توكل مقدمة برنامج القاهرة اليوم، الذي يبث عبر فضائية اليوم في تمام الساعة التاسعة والنصف ، طرق علاج الاكتئاب، مع دينا الجيار أخصائي نفسي واستشاري اسري وتربوي.

وفي الجزء الثاني من الحلقة يناقش جمال عنايت قانون المرور، مع اللواء مدحت قريطم مساعد وزير الداخلية لقطاع الشرطة المتخصصة السابق .

كما تستضيف الإعلامية مرام بدران ، الكاتب عمر طاهر وحديث خاص عن   "رواية كحل وحبهان".

 

كما يحتفي القاهرة اليوم بذكري الفنان عبدالمنعم مدبولي، مع كل من عمر مدبولي حفيد عبد المنعم مدبولي، والناقد الفني الهامي سمير.

يذكر أن برنامج القاهرة اليوم من تقديم كلا من جمال عنايت وبثينة توكل وادوارد وإشراف فهيمة أحمد وإخراج محمد عاطف.

 


اضف تعليقك

لأعلى