المنظمة الدولية للهجرة تنصب "آسر ياسين ونيللى كريم "سفراء للنوايا الحسنة | الصباح

المنظمة الدولية للهجرة تنصب "آسر ياسين ونيللى كريم "سفراء للنوايا الحسنة

نيلى كريم وأسر ياسين

نيلى كريم وأسر ياسين

أعلن رئيس بعثة المنظمة الدولية للهجرة فى مصر " لوران دى بويك " ، خلال المؤتمر الصحفى للإعلان ، عن تنصيب النجمين المصريين " نيللى كريم وآسر ياسين " كسفراء للنوايا الحسنة للمنظمة الأممية. 

افتتح السيد لوران دي بويك، رئيس بعثة المنظمة الدولية للهجرة في جمهورية مصر العربية المؤتمر بكلمة قال فيها : "أن نيلي وأسر ليسوا فقط مشهورين لموهبتيهما، ولكن أيضاً لإنسانيتهما واحساسهما بالأخرين. فهما ينظران إلى ضمير كل واحد منا ويتحدثان معنا من أجل إطلاق العنان لمواهبنا الخفية وحبنا ومشاعرنا ". 
نيلى كريم وأسر ياسين

وقالت النجمة نيللي كريم في كلمتها : " يشرفني ويسعدني أن يتم تعييني سفيرة النوايا الحسنة للمنظمة الدولية للهجرة في مصر إلى جانب زميلي وصديقي العزيز آسر ياسين. أكثر ما يحمسني لهذا التعيين هو فرصة العمل على مشاريع وحملات ترفع الوعي العام حول هذه القضية الهامة وتدعم مجتمع المهاجرين في مصر.

وتابعت : "أتطلع إلى معرفة المزيد عن التحديات التي تواجه المهاجرين وأتطلع إلي العمل معهم ومع فريق عمل المنظمة وزميلي آسر والأطراف المعنية لمساعداتهم علي تخطي تلك التحديات ". 

نيلى كريم وأسر ياسين

كما اكد النجم آسر ياسين : " أن من غير ضعيف مفيش قوي، من غير ليل مفيش نهار، من غير أسود مفيش أبيض. أنا موجود علشان هو موجود. لو فهمنا فعلا مغزي هذا التعريف هنكون كلنا في عالم أفضل بلا شك ".

بذلك ينضم آسر ياسين ونيللي كريم إلى قائمة هامة لسفراء النوايا الحسنة للمنظمة الدولية للهجرة مثل المغنية الأوكرانية جماله وكوفي كيناتا الموسيقي وكاتب الأغاني الشهير وممتاز بيجوم المغنية البنغالية والعضو السابق في البرلمان البنغالي.


اضف تعليقك

لأعلى