شاهد..إبراهيم سعيد يوجه رسالة شديدة اللهجة"لـ المحمدي "بعد خروج المنتخب | الصباح

شاهد..إبراهيم سعيد يوجه رسالة شديدة اللهجة"لـ المحمدي "بعد خروج المنتخب

أمنية خيري / 2019-07-09 13:59:18 / رياضة
احمد المحمدي

احمد المحمدي

وجه نجم الكرة المصرية السابق " إبراهيم سعيد " رسالة شديدة اللهجة " لأحمد المحمدي " نجم المنتخب والمحترف ضمن صفوف فريق استون فيلا الإنجليزي عقب تقديم اعتذاره صباح اليوم للجماهير المصرية بعد خروج منتخب مصر من بطولة كأس أمم أفريقيا 2019 والتى تستضيفها مصر حتى 19 يوليو الجارى . 

وكتب إبراهيم سعيد عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي على "تويتر": "المفروض انك اكتسبت خبره كبيره يا محمدي معانا وكان المفروض انك كابتن الفريق واي حد متخاذل في الملعب وجاي رحله ومش عارف قيمه فانله منتخب مصر كان ياخد بالقلم ويطلع عينه كمان ويسكت وفي الاخر ده للمصلحه العامه".

ابراهيم سعيد

وكتب المحمدي عبر حسابه الشخصي على "تويتر": "اعتذر لكل الناس على الخروج المبكر من كأس الأمم الأفريقية، وبشكر كل الجمهور اللي كان ورانا وساندنا في كل وقت، وبالتوفيق فيما هو قادم".

المحمدى

وودع المنتخب الوطني بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 ، من دور الـ16 على يد منتخب جنوب أفريقيا، بنتيجة 1-0، بالمباراة التي جمعت بينهما يوم السبت الماضي، على استاد القاهرة الدولي.

وكان منتخب مصر تأهل إلى دور الـ16 متصدرًا ترتيب المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط، بحصوله على العلامة الكاملة، بعدما خاض 3 لقاءات الثلاثة وفاز بها جميعًا بشباك نظيفة.


اضف تعليقك

لأعلى