تشغيل مستشفى سوهاج للصحة النفسية الجديدة أكتوبر القادم | الصباح

تشغيل مستشفى سوهاج للصحة النفسية الجديدة أكتوبر القادم

وائل بدوي / 2019-07-09 12:43:55 / محافظات
مستشفى الصحه النفسيه بسوهاج

مستشفى الصحه النفسيه بسوهاج

أكد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ سوهاج على تذليل كافة العقبات التي تواجه تشغيل مستشفى سوهاج للصحة النفسية الجديدة والتي تقع في قلب المحافظة مشيراً الى مطابقتها لأحدث نظم التشغيل، لافتاً الى تشغيلها خلال إحتفالات المحافظة بأعياد أكتوبر المجيدة القادمة.

 

جاء ذلك خلال لقاء محافظ سوهاج مع الدكتورة منن عبد المقصود أمين عام الصحة النفسية وعلاج الادمان بوزارة الصحة، والوفد المرافق لها، بحضور الدكتور بسام عزام السكرتير العام المساعد للمحافظة، والدكتور هاني جميعة وكيل وزارة الصحة بسوهاج، والدكتور أحمد فوزى نقيب الأطباء بسوهاج، بقاعة المؤتمرات بديوان عام المحافظة.

وأوضح الدكتور محمد التوني المتحدث الرسمي لمحافظة سوهاج أن اللقاء تناول مناقشة معدلات العمل والانجاز بمستشفى الإدمان بقرية بلصفورة بمركز سوهاج والمقامة على مساحة 6000 متر مربع، بطاقة إستيعابية 700 سرير، بالاضافة الى مناقشة إقامة مركز رعاية متخصص للأطفال ذو الأعاقة وخاصة لمرض "التوحد"، وذلك بالتنسيق مع مديريتي الشئون الصحية، والتربية والتعليم بالمحافظة.

ولفت الى أن اللقاء تناول تكثيف تدريب الرائدات الريفيات لصقل مهاراتهم في التعامل مع الأهالي من الناحية النفسية، والإكتشاف المبكر للحالات النفسية والأطفال الذين يعانون من الإعاقات حتى يتم علاجهم بشكل مبكر.


اضف تعليقك

لأعلى