بالفيديو.. معلومات عليك معرفتها قبل شراء الذهب | الصباح
المصريين": القمة المصرية الروسية تفتح آفاقاً جديدة في مسيرة العلاقات بين البلدين     elsaba7     رئيس الوزراء: تعطيل الدراسة غدا بالمدارس والجامعات بالقاهرة الكبرى بسبب الأحوال الجوية     elsaba7     مفاجأة .. الموعد النهائي لقمة الاهلي والزمالك لم يتحدد     elsaba7     مصر تعرب عن صدمتها من تصريحات رئيس الوزراء الإثيوبي حول حرب سد النهضة (بيان)     elsaba7     محافظة القاهرة: 30 سيارة تعمل لشفط المياه من نفق العروبة.. فيديو     elsaba7     برلمانية تهدد الحكومة بسحب الثقة نتاج فشلها فى إدارة التعامل مع الأمطار والسيول     elsaba7     "بينهم عريس وعروسة".. أصابة ٧ أشخاص فى حادث تصادم أتوبيس نقل جماعى بالغربية     elsaba7     إصابة 7 أشخاص في حادث تصادم أتوبيس وسيارة عروسين بطريق طنطا المحلة     elsaba7     السيسي يستقبل رئيس مجموعة "جاز" الروسية لصناعة السيارات     elsaba7     الخميس.. "عبدالدايم" تفتتح المهرجان السنوي الثاني عشر للحرف التقليدية     elsaba7     مصر للطيران تعلن تأخير بعد رحلاتها بسبب الأحوال الجوية     elsaba7     مصرع طفلة غرقا بالغربية     elsaba7    

بالفيديو.. معلومات عليك معرفتها قبل شراء الذهب

ارشيفية

ارشيفية

قال الدكتور ناجي باقي، رئيس اللجنة الاقتصادية بالغرفة التجارية شعبة الذهب، إن الفترة الحالية مناسبة لشراء الذهب، الذي يتحدد سعره بالبورصات العالمية، وقيمة الجنيه أمام سلة العملات الأجنبية في مصر فكل ما كان قوي كل ما انخفض سعر الذهب.

وأضاف باقي خلال حواره ببرنامج "صباح الورد" المُذاع عبر شاشة قناة TeN، أن القوة الشرائية للذهب في مصر من العوامل الاستثمارية الناجحة جدا، فلا يوجد أحد استثمر أمواله فيه وخسر، وبالتالي هو من أنجح الأوعية الاستثمارية.

وأكد باقي، أن صناعة الذهب في مصر تواجه مشاكل، منها فرض رسوم مرتفعة على المنتج الأجنبي، ناصحًا المواطنين الذين يدخرون أموالهم في الذهب بشراء المشغولات الشعبية من عيار 24، 21، وذلك لانخفاض أجرتها، اما أصحاب الزوق المرتفع يتوجهون لشراء عياري 18 و 14، ولا يوجد فرق بين الذهب الأبيض والأصفر.

 


اضف تعليقك

لأعلى