بخروج مصر والمغرب.. المفاجآت تحكم دور الـ 16 لبطولة أفريقيا 2019 | الصباح
اسلام أسامة يتعاقد علي " حفلة ٩" مع غادة عبدالرازق وطارق لطفي     elsaba7     مستشار البوتاس العربية رائد الصعوب أميناً عامأ للعربى للأسمدة      elsaba7     الليلة .. درة تشاهد "يوم وليلة" مع الجمهور بالشيخ زايد     elsaba7     رئيس قومي التنمية الزراعية: ما نراه من خراب بالدول المجاورة يجعلنا نشعر بقيمة الامان     elsaba7     تعرف على التفاصيل الكاملة لجائزة الإبداع الإعلامي.. آخر موعد للاشتراك وأسماء لجنة التحكيم     elsaba7     استبعاد مدير مدرسة التجارة بنين على خلفية واقعة "الغش الجماعي" بالغربية     elsaba7     رئيس حزب "المصريين" عن مهاجمة "الجزيرة" لقاعدة "برنيس": الضربة أوجعتهم     elsaba7     مصرع شاب فى حادث تصادم بسيارة نقل بالغربية (صورة)     elsaba7     وزيرة التضامن الاجتماعي: التنمية المستدامة تحتاج إلى المجتمع المدني (صور)     elsaba7     ضبط سيدة استولت على مبالغ مالية بزعم توظيفها فى تجارة الأدوات المنزلية بالغربية     elsaba7     الأوقاف تقرر وقف مزاد تأجير " قصر النحاس باشا " بسمنود     elsaba7     قريباً .. إدخال وصلات الصرف الصحى للمنازل بشارع نعمان الأعصر بالمحلة     elsaba7    

بخروج مصر والمغرب.. المفاجآت تحكم دور الـ 16 لبطولة أفريقيا 2019

محرر الصباح / 2019-07-09 00:09:39 / رياضة
نجوم امم افريقيا

نجوم امم افريقيا

دور المفاجآت النارية.. يمكن بهذه الكلمات أن نوصف دور الـ 16 لبطولة أمم أفريقيا 2019، والمقامة في مصر، بعد خروج منظم البطولة ومنتخب المغرب والذي كانا من أبرز المرشحين للظفر بالبطولة الأغلى في القارة الإفريقية.

المفاجأة الأكبر كانت مع خروج مصر علي يد منتخب  جنوب افريقيا في الدور الـ 16 لكاس أمم افريقيا،  بعد أن أحرز اللاعب  ثيمبنكوسي لورش  هدف قاتل في الدقيقة الـ 85.

 

نيجيريا تصعد

فيما صعدت نيجيريا علي حساب الكاميرون في مباراة مثيرة شهدت إحراز خمس اهداف من قبل لاعبي الفريقين.

 

مدغشقر للثمانية

وذهبت مدغشقر الي دور الـ 16 بعد الفوز علي الكونغو الديمقراطية بعد الأحتكام لضربات الجزاء.

 

الجزائر تشرف العرب

وبثلاث أهداف صعد منتخب الجزائر العربي الشقيق، أحرزهم منهم اللاعب محمد يوسف بليلي، هدف في الدقيقة ال 24، والعالمي رياض محرز في الدقيقة الـ 57، واختتم الثلاثية اللاعب أدم أوناس في الدقيقة الـ 82.

 

الأفيال تذهب لدور الـ 8

وبهدف نظيف صعدت ساحل العاج الي دور الـ 16 لكاس أمم افريقيا، على حساب منتخب مالي العنيد.

 

نسور قرطاج في الدور المقبل

أما منتخب تونس فحقق الصعب وذهب بسرعة الصاروخ لدور الثمانية بعد الفوز على غانا بشق الانفس في مباراة شهدت إثارة كبيرة ورجولة من جانب لاعبي نسور قرطاج

 


اضف تعليقك

لأعلى