"كنت بلعب معه".. تفاصيل التحقيق مع المتهم بهتك عرض طفل كرداسة | الصباح
اعلامي: هفضل أضايق منتخب كرة القدم لحد ما يحصل على بطولة مثل أبطال اليد (فيديو)     elsaba7     أحمد موسى: ميزانية كرة اليد 30 مليون.. وقد تتغير بعد تكريم الرئيس للمنتخب.. فيديو     elsaba7     حملة أمنية مكبرة استهدفت عدد من البؤر الإجرامية بنطاق مديرية أمن أسوان(فيديو)     elsaba7     السعودية تُحذر من التعامل أو الاستثمار في العملات الافتراضية داخل المملكة     elsaba7     الخطيب يطلب "فلترة" المرشحين لتدريب القلعة الحمراء     elsaba7     اكرامي يقترب من العودة للخدمة بالأهلي     elsaba7     بالصورة .. جلسة ثلاثية تحسم مصير إصابة رمضان صبحي     elsaba7     تعرف على رسالة الوداع من لاسارتي للأهلي     elsaba7     الاهلي يودع لاسارتي بتورتة قبل موقعة اطلع برة (صورة)     elsaba7     مغادرة عناصر من القوات المسلحة المصرية للمشاركة في تدريب "حماة الصداقة - 4" بجمهورية روسيا الاتحادية     elsaba7     العثور على جثة شاب غارقة فى بحر الهويس بالغربية     elsaba7     رئيس حي العمرانية: تعاقدنا مع 6 شركات لجمع القمامة.. وتخفيف التكدس عن شارع الهرم».. فيديو     elsaba7    

"كنت بلعب معه".. تفاصيل التحقيق مع المتهم بهتك عرض طفل كرداسة

محرر الصباح / 2019-07-08 21:55:14 / حوادث
اغتصاب

اغتصاب

قررت نيابة شمال الجيزة، عرض طفل يبلغ من العمر ٩ سنوات، على الطب الشرعي بعدما اتهم عامل بهتك عرضه بكرداسة.

وأمرت النيابة بحبس المتهم ٤ أيام على ذمة التحقيقات وطلبت سرعة إجراء التحريات حول الواقعة.

وكشفت التحقيقات أن المتهم استغل لعب الطفل بالعربة الخاصة به، واستدرجه بحجة إعطائه نقودا لشراء الحلوى، وقام باحتجازه وهتك عرضه وبعد انتهائه أطلق سراحه حتى عاد الطفل للمنزل وأخبر أسرته بما حدث.

واستمعت جهات التحقيق لأقوال المتهم حيث نفى ارتكابه الواقعة، مشيرًا إلى أنه كان يريد اللعب مع الطفل دون إيذائه.

كانت البداية بتلقي الرائد إسلام سمير، رئيس مباحث قسم شرطة كرداسة، بلاغا من ربة منزل تفيد تعرض نجلها "سيف م" 9 سنوات، للاعتداء الجنسي على يد عامل بدائرة القسم، وبعد التأكد من صحة البلاغ وبعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة "محمود ا" بائع روبابيكيا، وبإعداد الأكمنة تم ضبط المتهم.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.


اضف تعليقك

لأعلى