المصيلحي: 60 ألف مواطن يمتلكون "هامر" وبياخدوا تموين | الصباح
"تعرض للتنمر".. كيف استطاع محمود خسارة 70 كيلو من وزنة.. تعرف على التفاصيل (فيديو)     elsaba7     أصغر سائق توك توك في مصر.. تعرف على حكاية الطفلة "رحمه" التي تعول أهلها وتحلم بدخول كلية الطب (فيديو)     elsaba7     "فقده قدمه وأجرى 41 عملية".. تعرف على قصة محمود محارب السرطان (فيديو)     elsaba7     برنامج "تقدر" يحقق أمنية فايزة وميدوا ويُصلح بينهما (فيديو)     elsaba7     رئيس حزب المصريين ينعي وفاة الأمير طلال بن سعود     elsaba7     "المصريين" يهنئ الدكتورة أمل لطفي جاب الله لحصولها على الأستاذية في القانون الدستوري     elsaba7     خبير: الدولة تتبني سياسات جاذبة للاستثمار الزراعي     elsaba7     مصرع سائق وأصابة أخر فى حادث تصادم سيارتين نقل وتريلا بالغربية (صور)     elsaba7     إطلاق أسماء شهداء الجيش والشرطة على مدارس الغربية     elsaba7     الخارجية المصرية ترد على عدم مشاركة إثيوبيا في اجتماع واشنطن حول سد النهضة     elsaba7     حياة حسني مبارك في حلقة خاصة ببرنامج "المواجهة" على قناة القاهرة والناس.. الليلة     elsaba7     نائب محافظ الغربية يكلف لجنة المنشأت لمعاينة المنزل الأيل للسقوط بطنطا     elsaba7    

المصيلحي: 60 ألف مواطن يمتلكون "هامر" وبياخدوا تموين

وزير التموين يفتتح معرض اهلا رمضان

وزير التموين يفتتح معرض اهلا رمضان

قال الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، إن عملية تنقية بطاقات التموين مستمرة، لضمان حصول المستحقين على الدعم.

وأشار خلال اجتماع اللجنة الاقتصادية بمجلس النواب، إلى أن هناك أكثر من 60 ألف مواطن لديهم سيارات "هامر" و"بي إم دبليو"، كانت لديهم بطاقات تموين.

وأضاف المصيلحي، أنه ليس من المعقول أن شخصا يدفع 1200 جنيه شهريا كاستهلاك للكهرباء، أن يحصل على الدعم.

وأكد أنه أرسل خطابا إلى الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، لتشكيل لجنة موسعة لوضع ضوابط ومعايير محددة لضمام وصول الدعم إلى مستحقيه.

وتناقش لجنة الشئون الاقتصادية بمجلس النواب، خلال اجتماعها، اليوم الإثنين، عددا من طلبات الإحاطة الموجهة إلى وزير التموين، تتعلق بإرجاء تطبيق حذف غير المستحقين من بطاقات التموين حتى الانتهاء من الفصل بالتظلمات المقدمة من المواطنين.

 


اضف تعليقك

لأعلى