الإسكان: استمرار حملات إزالة المخالفات والإشغالات بالمدن الجديدة | الصباح
6 أفعال شائعه عند ذبح الأضحية .. الإفتاء تحذر منها تعرف عليها     elsaba7     في ثالث تعاون بينهم سينمائيا .. أمير كرارة وبيتر ميمي يتعاقدون علي "بطل روما"     elsaba7     «هفرمك».. طبيبة تتهم قيادية بمديرية الصحة بأحتجازها وتهديدها بالغربية     elsaba7     لليوم الثاني على التوالى ... مباحث تموين الغربية تقيم قافلة للسلع الغذائية المدعومة (صور)     elsaba7     بعد فيديو "الواسطة" العسيلي يعتذر للجمهور .. ويؤكد من غير "ولا حاجة"     elsaba7     السياحه والمصايف.. نقاط أمنية و توحيد ألوان البوابات والحواجز بشواطئ الإسكندرية     elsaba7     أوغندا تستعين بالخبرة المصرية في الترويج للسياحة     elsaba7     «أورام طنطا» تحتفل بنجاح طالب مريض فى الثانوية العامة(صور)     elsaba7     غرق طفله داخل حمام سباحة مركز شباب الواسطي ببني سويف     elsaba7     لا تدفعوا «إكراميات» على شواطئ الإسكندرية      elsaba7     رئيس الوزراء يترأس اجتماع المحافظين لمناقشة عدد من الملفات     elsaba7     تعرف على أستعدادات مطار القاهرة لاستقبال الحجاج صباح اليوم     elsaba7    

الإسكان: استمرار حملات إزالة المخالفات والإشغالات بالمدن الجديدة

الاسكان

الاسكان

‫أكد نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة المهندس " عبد المطلب ممدوح " لتنمية وتطوير المدن، استمرار حملات إزالة المخالفات والإشغالات بالمدن الجديدة تنفيذاً للقانون، ولردع المخالفين، وللعمل على ظهور المدن الجديدة بالمظهر الحضاري الذي يليق بها، مشيراً إلى أنه تم شن عدة حملات لإزالة عدد من المخالفات ورفع الإشغالات بمدن القاهرة الجديدة، والعبور، وبدر.

‫وأوضح المهندس عادل النجار، رئيس جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة أنه جارِ استكمال حملات الإزالات ورفع الإشغالات بالتنسيق مع شرطة التعمير وإدارة الأمن بجهاز المدينة، حيث تم رفع جميع الإعلانات المخالفة  بمحور مصطفي كامل، وكذا إزالة الإشغالات والتندات بعدد من المناطق بالتجمع الأول، كما تم إزالة المشاتل المخالفة، ورفع عدد من الإشغالات بمنطقة المستثمرين الشمالية والتحفظ علي بعض اسطوانات الغاز، وذلك في إطار القضاء على ظاهرة الباعة الجائلين والمظاهر العشوائية بالمدينة، مشيراً إلى أن جهاز المدينة أعطى مهلة لأصحاب الوحدات المخالفة لرد الشيء إلى أصله قبل سحب تلك الوحدات، كما شن جهاز المدينة عدة حملات لرفع الإشغالات  أمام الكافتيريات والمحال المخالفة.

و‫من جانبه صرح المهندس أحمد عمران، رئيس جهاز تنمية مدينة العبور بأنه تم شن عدة حملات على المحال التجارية المخالفة والتي تعمل بدون تراخيص، وكذا تم تنفيذ عدد من قرارات الإزالة للمخالفات بالحي الثامن بالمدينة، مشيراً إلى أنه تم إصدار تكليفات لمتابعة قرارات الإزالات التي تم تنفيذها في الفترات السابقة لمنع عودة أصحابها للمخالفات مرة أخرى، مع التأكيد على ضرورة الالتزام بشروط التراخيص التي أقرها جهاز المدينة، وذلك بمعاونة لجنة الإزالة والإدارات المعنية بالجهاز، كما تم إزالة عدد من المظاهر العشوائية للباعة الجائلين المفترشين للأرصفة، وذلك في إطار الحفاظ على المظهر الحضاري الذي يليق بالمدينة.

‫وأوضح المهندس عمار مندور، رئيس جهاز تنمية مدينة بدر، أنه تم شن حملة مكبرة بالمجاورتين الأولى والثانية بالحي الأول ورفع الإشغالات بتلك المناطق، وكذا تنفيذ عدد من قرارات إزالة التعديات والمخالفات، مصدراً تكليفاته لمسئولي جهاز المدينة بضرورة المتابعة الدورية لمنع تكرار المخالفات، ولإزالة كافة المظاهر العشوائية بالمدينة.


اضف تعليقك

لأعلى