سوار التونسية: محمد رمضان يتمتع بشعبية عريضة والدراما المصرية هي الأولى عربيا | الصباح
كيف إنتقد طارق الشناوي فيلم «الفيل الأزرق 2» ؟     elsaba7     البشير يعترف.. تلقيت من ولي العهد السعودي 90 مليون دولار     elsaba7     حريق هائل في أحد مصانع البلاستيك بالمنطقة الصناعية في 6 أكتوبر     elsaba7     بعد اعتزالها .. سيرين عبدالنور لـ "إليسا" : "ما راح يكون الألبوم الأخير"     elsaba7     سفير مصر بالمانيا يلتقي بعدد من طلبة الماجستير والدكتوراه المصريين بأحدي الجامعات ببرلين     elsaba7     الآثار.. إزاله التعديات بمنطقه طاحونه هواء المندرة الأثري بالإسكندرية(صور)     elsaba7     سليمان وهدان يهنئ ناشئين كرة اليد .. "أنتم أمل وبناء المستقبل"     elsaba7     بعد القبض عليه وبحوزته مخدرات .. النيابة تقرر حبس خالد مرعي 4 أيام علي ذمة التحقيقات     elsaba7     5 سيارات أطفاء للسيطرة على حريق بمصنع فى زفتى     elsaba7     شاهد .. كيف تفاعلت منه شلبي مع إعلان إليسا اعتزال الغناء ؟     elsaba7     مصري  يحصل علي 60 ألف جنيه تكاليف علاجه بمستشفى خاص بالسعودية     elsaba7     التموين: استبعاد غير المستحقين أول سبتمبر وصرف 60% من مقررات أغسطس     elsaba7    

سوار التونسية: محمد رمضان يتمتع بشعبية عريضة والدراما المصرية هي الأولى عربيا

هدي عبدالفتاح / 2019-07-08 10:32:43 / فن
الفنانة سوار التونسية

الفنانة سوار التونسية

أوضحت الفنانة التونسية الشابة سوار انها تستعد للممشاركة في مسلسل عربي بإنتاج ضخم سيتم تصويره خلال الفترة المقبلة في إحدى الدول الأوربية، وأشارت سوار إلى أنها تقدم في هذا العمل شخصية مختلفة عن الأعمال التي شاركت فيها من قبل سواء في الأعمال التونسية أو الخليجية.

الفنانة سوار التونسية
الفنانة سوار التونسية

وأشارت سوار أنها تتكتم تفاصيل العمل والنجوم المشاركين فيه لحين الإنتهاء من فترة التحضيرات الأولية ومن ثم البدء في تصوير المشاهد الأولى، مؤكدة أنها تسعى للمشاركة في أعمال عربية خلال الفترة المقبلة لتقترب من الجمهور العربي وتكون قاعدة جماهيرية تستطيع من خلالها أن تصل إلى الجمهور المصري العظيم.

الفنانة سوار التونسية

وأكدت الفنانة التونسية أنها متابعة جيدة للدراما المصرية واصفة إياها بأنها الأولى عربياً بل تتفوق على الدراما التركية، مشيدة بالنجاح الكبير الذي تحققه الأعمال المصرية في الآونة الأخيرة، وبخاصة نجاح الفنان محمد رمضان الذي استطاع بتألقه أن يكوّن شعبية عريضة ويحقق ما لم يحققه غيره في فترة زمنية بسيطة جداً، وهو ما يؤكد بالفعل أنه يستحق أن يلقب بـ"نمبر وان".


اضف تعليقك

لأعلى