والد البطل "خالد دبابة" يكشف تفاصيل عن نجله الشهيد | الصباح
الشيف اللبناني مراد السردوك يقدم "مع مراد" علي mbc     elsaba7     تعرف على مسابقة فيلم "إنت ايه" .. والجائزة حضور مباراة لمحمد صلاح     elsaba7     الكوميديان "محمدز بوحمد" يستعد لعمل "سيت كوم" للعرض في رمضان     elsaba7     والد الطفل صاحب رسالة "بابا نجار" يكشف لـ"الصباح" حقيقة الرسالة المتداولة     elsaba7     وزير المالية يتحدى «العدل » ويرفض توفير الدرجات الوظيفية     elsaba7     شيخ الأزهر ينقذ المعيدين من التحويل للعمل الإدارى     elsaba7     أبو العينين يدعو لتطبيق قانون المنطقة الاقتصادية على كافة مشروعات الاستثمار     elsaba7     جولات مكوكية لنواب البرلمان للتبرؤ من الحكومة     elsaba7     بسبب تلوث مياه الشرب.. طلمبات مياه غير صالحة تهدد المواطنين بالفشل الكلوى (مستندات)     elsaba7     مستشار مفتى الجمهورية فى حوار خاص لـ «الصباح »:الدكتور إبراهيم نجم: «الإفتاء » تغزو الفضاء الإلكترونى لمواجهة الفكر المتطرف     elsaba7     يضم 29 عملا.. افتتاح معرض الفنان عبد العزيز الجندي بقاعة "وهبة آرت"     elsaba7     بالأسماء.. المرشحون للحقائب الوزارية وحركة المحافظين     elsaba7    

والد البطل "خالد دبابة" يكشف تفاصيل عن نجله الشهيد

القوات المسلحة

القوات المسلحة

" كنت ديما أحس إنه ابن موت"، بهذه الكلمات تحدث الحاج محمد مغربي، عن نجله الشهيد خالد مغربي الشهير بـ "خالد دبابة"، أحد أبطال كمين البرث بسيناء، حيث ذكر أن نجله كان يحب عملة بشكل كبير، وكان بطلًا بمعنى الكلمة وشجاع ولا يهاب الموت، وذلك خلال حواره في برنامج "راي عام"، مع الإعلامي عمرو عبد الحميد، على قناة "TeN".

وعن حالة والدته الصحية، ذكر أن والدة الشهيد تتمتع بصحة جيدة ولكنها اعتذرت عن الحضور في البرنامج بسبب ذكرى استشهاد خالد اليوم، وتذكرت أوجاعها، والجميع يقف بجانها من أجل تصبيرها على فقدان نجلها الشهيد، موضحًا أن الشهيد قضى ثلاث أعوامًا في سيناء، وكان يمتاز بالرجولة والشجاعة.

وأوضح مغربي، أن نجلة كان يُصر دائما على حضور مراسم تشييع جثامين أصدقائه من الشهداء، مضيفًا :" كان ديما يقولي متقلقش عليا ، ابنك راجل يا بابا"، موضحًا أن نجله اجتاز اختبارات كلية الشرطة والكلية الحربية وعند تخييره بين الأثنين اختار الحربية.

وتابع :" عندي في الاسرة، شقيق الشهيد اسمه  أحمد ويعمل مهندس وهو أكبر من خالد  بسنتين ، وبنتين قبل منه مخلصين حقوق ومتجوزين، كنت بحس إنه ابن موت وبيعمل حاجات أكبر من سنة".


اضف تعليقك

لأعلى