أحمد موسى لـ «أعضاء اتحاد الكرة المستقيلين»: «مش عايز أشوف وشكم في انتخابات الجبلاية» | الصباح
"منظمة العفو الدولية" تفتح النار على قطر     elsaba7     ندى بسيوني تناشد الدولة بإنتاج الدرما.. القطاع الخاص يبحث عن الربح (فيديو)     elsaba7     تصعيد جديد.. وزارة الدفاع الأمريكية تقدم لـ"ترامب" خيارات الرد على هجوم "أرامكو"     elsaba7     ندى بسيوني: «لا يجوز تقديم العنف والمخدرات في الدراما.. والرقابة الحل».. فيديو     elsaba7     فلاح أمريكي يشتري عجلاً بخمسة أطراف ليجري له عملية جراحية     elsaba7     مبادرة شبابية من أجل إعلام أفضل بعنوان " قعدة إعلاميين"     elsaba7     تجديد شهادة الأيزو الدوليه (ISO 9001) للشركه المصريه للمطارات ومطار الغردقه الدولى     elsaba7     بالتعاون مع الأوقاف.. توزيع شنط المدارس على الأطفال المشاركين في مسابقة القرآن الكريم     elsaba7     قيادي بحزب الحرية يعلن التأييد الكامل للقوات المسلحة والرئيس السيسي     elsaba7     تعرف على حركة التنقلات الجديدة في وزارة البترول     elsaba7     مصنوع من أعقاب سجائر.. لوح تجديف لتنظيف البحر في لبنان (فيديو)     elsaba7     مواطن يستغيث بـ"الثروة السمكية" لإنقاذ مزرعته الخاصة (مستندات)     elsaba7    

أحمد موسى لـ «أعضاء اتحاد الكرة المستقيلين»: «مش عايز أشوف وشكم في انتخابات الجبلاية»

أحمد موسي

أحمد موسي

شنّ الإعلامي أحمد موسى، هجوما حادا على المنتخب الوطني، والجهاز الفني، واتحاد الكرة، بعد الخروج المهين في بطولة كأس الأمم الإفريقية في الدور الـ 16، على يد منتخب جنوب إفريقيا.

وقال موسى خلال تقديمه برنامج «على مسئوليتي»، على قناة صدى البلد، على قناة صدى البلد: «لدينا منظومة رياضية فاشلة فاسدة، ومن أبكى الجماهير في المدرجات يستحق المحاسبة»، لافتا إلى اعتماد اتحاد الكرة على السمسرة والمجاملات.

 

وأردف موسى حديثه لأعضاء اتحاد الكرة: «مش عايز أشوف وش واحد فيكم، وجاء وقت الحساب على الفساد، وحذار أشوف وش واحد فيكم في انتخابات الجبلاية.. خربتوها وقعدتوا على تلها»، مشيرا إلى أن أعضاء اتحاد الكرة كانوا يديرون منظومة الكرة بالتليفون والمجاملات.

 

وتابع موسى: «جاء دور شباب مصر لقيادة منظومة الكرة.. ولولا الشناوي امبارح كنا خسرنا 6، واللاعيب مش عايزه تجري، وصلاح لم تصله كرة واحدة.. وطارق حامد أكل النجيلة».

 


اضف تعليقك

لأعلى