أحمد موسى لـ «أعضاء اتحاد الكرة المستقيلين»: «مش عايز أشوف وشكم في انتخابات الجبلاية» | الصباح
متطوعو الأمم المتحدة يحتفلون باليوم العالمي للتطوع في جامعة المستقبل (صور)     elsaba7     جراح يعيد كف مريضة إلى الحياة بعد فرمها..صور     elsaba7     أمين "المصريين" بكفر الشيخ عن فيديو رقص طلاب خلف معلمة: واقعة مؤسفة     elsaba7     برلماني: توصيل المياه للمناطق المحرومة في قويسنا وبركة السبع بالمنوفية     elsaba7     بالمستندات أكاذيب أيمن نور بشأن شراء فيلا جديدة في اسطنبول     elsaba7     أحمد موسي يشكر وزير التنمية المحلية .. «معلش هتتعب معانا الفترة الجاية»     elsaba7     رئيس مياه القاهرة : تقسيط قيمة العدادات لسكان المرج .. «وما بيشربوش مية مجاري»     elsaba7     إعلامي يطالب بفتح تحقيق في واقعة هجوم إذاعة القرآن على "ممالك النار"     elsaba7     تفاصيل اجتماعات مجلش شورى الإخوان لحسم مرشح الرئاسة     elsaba7     خاص | فيديو رئيس وفد الإعلام الكويتي القمة استثنائية لحل الخلافات الخليجية     elsaba7     ضبط طن كاتشب فاسد فى حملة تموينية بالغربية     elsaba7     التحقيق مع أمام وخطيب لتفسيره أيات القرأن الكريم بطريقة خاطئة بالغربية     elsaba7    

أحمد موسى لـ «أعضاء اتحاد الكرة المستقيلين»: «مش عايز أشوف وشكم في انتخابات الجبلاية»

أحمد موسي

أحمد موسي

شنّ الإعلامي أحمد موسى، هجوما حادا على المنتخب الوطني، والجهاز الفني، واتحاد الكرة، بعد الخروج المهين في بطولة كأس الأمم الإفريقية في الدور الـ 16، على يد منتخب جنوب إفريقيا.

وقال موسى خلال تقديمه برنامج «على مسئوليتي»، على قناة صدى البلد، على قناة صدى البلد: «لدينا منظومة رياضية فاشلة فاسدة، ومن أبكى الجماهير في المدرجات يستحق المحاسبة»، لافتا إلى اعتماد اتحاد الكرة على السمسرة والمجاملات.

 

وأردف موسى حديثه لأعضاء اتحاد الكرة: «مش عايز أشوف وش واحد فيكم، وجاء وقت الحساب على الفساد، وحذار أشوف وش واحد فيكم في انتخابات الجبلاية.. خربتوها وقعدتوا على تلها»، مشيرا إلى أن أعضاء اتحاد الكرة كانوا يديرون منظومة الكرة بالتليفون والمجاملات.

 

وتابع موسى: «جاء دور شباب مصر لقيادة منظومة الكرة.. ولولا الشناوي امبارح كنا خسرنا 6، واللاعيب مش عايزه تجري، وصلاح لم تصله كرة واحدة.. وطارق حامد أكل النجيلة».

 


اضف تعليقك

لأعلى