رانيا منصور لـ"الصباح": بحب التمثيل من صغري ونفسي اشارك مع "زعيم الفن" عادل إمام | الصباح

رانيا منصور لـ"الصباح": بحب التمثيل من صغري ونفسي اشارك مع "زعيم الفن" عادل إمام

ولاء عبد الناصر / 2019-07-07 16:07:37 / فن
رانيا منصور

رانيا منصور

هي ممثلة استطاعت أن ترقد فوق أنفاس اليأس والاحباط، ليكون التمثيل هو دافع نفسي لها منذُ الصغر، بدأت حياتها الفنية كفتاة إعلانات وموديل بالفيديو كليب لفترة كبير من بدايتها، ثم اتجهت إلى التمثيل بالمشاركة في عدة أعمال فنية بشخصيتها المحبوبة لدى الجماهير، وانتقلت إلى عالم الفن لتحقق حلمها الطفولي، ونفذت أدوارًا خيالية منها "فيلم حلم عزيز، ومسلسل كريمة كريمة، ابن اصول ، حارة اليهود ، انا شهيرة انا الخائن".

وقالت الممثلة الشابة رانيا منصور، إنها تتمنى المشاركة مع زعيم الفن الفنان الكبير عادل إمام، وعمل أدوار بجانبه واكتساب خبرات متنوعة في عالم التمثيل منه، كما أنها تُريد  تنفيذ بعض الأدوار مع الفنان محمد رمضان .

واضافت منصور في تصريحات خاصة لـ"الصباح" أنها تتمني أن تصبح ممثلة مؤثرة في المستقبل لها دور في تقديم مواضيع مهمة تفيد الناس، وذلك لتقديم رسالة الفن إلى جمهورها والإفادة منها جيدًا.

 وعن الدور التي تُريد أن تقوم رانيا بتقديمه خلال مسيرتها الفنية، هو تقديم دور في مسلسل تاريخي يبرز حضارة مصر وتاريخها العظيم، مستكملة: " نفسي اشارك في عمل تاريخي يبين حضارة بلدنا ويعرف الناس بتاريخ حضارتهم عشان فيه ناس كتيره متعرفش حاجة عن حضارتها، وانا شافية أن الأفلام اكثر وسيلة توصل المعلومة للجمهور ".

واشادت الفنانة الصغيرة، إعجابها بدورها " مارسيل" في حارة اليهود، لأنه يُمثل حبًا عميقًا لديها لأنه يحمل الكثير من المعاني والأدوار التي جسدت الخبرات الفنية المتبادلة لديها.

يذكر أن آخر أعمال الممثلة الشابة رانيا منصور مسلسل " دفعة القاهرة "، شاركت فيه بدور نادية، وهو مسلسل كويتي تدور أحداثه في القاهرة، ومن إخراج علي العلي. كما أنها ظهرت في مسلسل " ابن اصول " بدور رحمة، وبطولة الفنان حمادة هلال، وإخراج محمد بكير .


اضف تعليقك

لأعلى