أستون فيلا وواتفورد وإيفرتون تتصارع..وليون الفرنسى يترقب: صراع ثلاثى إنجليزى للفوز بخدمات «تريزيجيه » | الصباح
أحمد حسن يوجه رسالة لـ"ريهام سعيد" بعد وقف برنامجها     elsaba7     بالمستندات.. وزارة المالية تخصص 6.3 مليون جنيه لصيانة الطرق بمركز طهطا بسوهاج     elsaba7     أستاذ باطنة يكشف مواصفات الأشخاص الأكثر عُرضة للإصابة بالسكر (فيديو)     elsaba7     أستاذ أمراض باطنة يناشد السيسي بعمل مبادرة للكشف المبكر على مرض السكر لدى الأطفال     elsaba7     أستون فيلا «تريزيجيه» يتقدم على إيفرتون في الشوط الأول     elsaba7     هل توجد أفعال تحجب الرزق؟.. "الإفتاء" تجيب "فيديو"     elsaba7     مصطفى بكري: ترامب يكشف عن عقيدته الصهيونية ولا يتوقف عن إثارة الجدل (فيديو)     elsaba7     تعرف على رؤية ولي العهد السعودي لتطوير مجال الإعلام (فيديو)     elsaba7     رضوى رضا: أهدي الفوز لكل من دعمني وانتظروني في طوكيو     elsaba7     سوهاج": ماراثون للجري على الكورنيش الشرقي ضمن فعاليات "واجهة مصر 2030-الرياضة من أجل التنمية"     elsaba7     أستاذ أدب عربي: شخصية "عبلة" في شعر عنترة بن شداد غير حقيقية ومستوحاة من وحي خياله     elsaba7     وقف برنامج صبايا على قناة الحياة.. لهذا السبب؟     elsaba7    

أستون فيلا وواتفورد وإيفرتون تتصارع..وليون الفرنسى يترقب: صراع ثلاثى إنجليزى للفوز بخدمات «تريزيجيه »

محرر الصباح / 2019-07-06 21:50:01 / رياضة
محمود حسن تريزيجية

محمود حسن تريزيجية

جاء تألق محمود حسن تريزيجيه مع المنتخب الوطنى فى مباريات الدور الأول من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 التى تقام فى مصر ليجعله محل اهتمام العديد من الأندية الكبيرة التى أرسلت كشافيها إلى مصر من أجل مراقبة اللاعبين عن قرب وترشيح الأفضل منهم للانتقال إلى الدوريات الأوروبية الكبيرة.

وقدم تريزيجيه أداءً مميزًا خلال الدور الأول، بعد أن سجل هدف الفوز على منتخب زيمبابوى فى المباراة الافتتاحية من البطولة بمجهود فردى مميز، ثم نجح فى صناعة هدف لمحمد صلاح فى المباراة الثانية، إلى جانب وجوده كثانى أكثر اللاعبين تنفيذ للمراوغات الناجحة فى مرحلة المجموعات بإحصائيات البطولة ليدفع العديد من الأندية الإنجليزية للتفاوض من أجل الحصول على خدماته.
وشهدت الساعات الماضية وجود تقارير عديدة تتحدث عن رغبة أندية أستون فيلا وواتفورد وإيفرتون فى الفوز بخدمات اللاعب المحترف فى صفوف فريق قاسم باشا التركى، بعد المستوى المميز الذى قدمه مع المنتخب الوطنى خلال البطولة، فضلً عن أدائه السابق مع فريقه فى الدورى التركى أو مع المنتخب فى فترات سابقة.
وإلى جانب الأندية الإنجليزية الثلاثة يحظى تريزيجيه باهتمام كبير من جانب نادى ليون الفرنسى، فضلاً عن رغبة قوية من جانب نادى جالطا سراى التركى الذى سبق له الدخول فى مفاوضات قوية من أجل ضم اللاعب الذى يرغب فى أن ينتقل إلى فريق كبير خلال الموسم الجديد بعد تجربته فى الدورى البلجيكى مع أندرلخت وفترة الإعارة التى قضاها فى صفوف فريق موسكرون فى وقت سابق وظهر خلالها بشكل مميز للغاية.
ومن المنتظر أن تشهد الفترة المقبلة استمرار تزايد العروض للحصول على خدمات الجناح المهاجم فى حالة استمراره فى تقديم نفس المردود، وهو ما قد يعززه بشدة احتمالات تتويج المنتخب بالبطولة ليزيد من أسهم انتقاله إلى الدوريات الأوروبية الكبيرة خلال الموسم المقبل، خاصة أن اللاعب أخطر إدارة ناديه فى وقت سابق بعدم قدرته على الاستمرار فى الفترة القادمة ورغبته فى خوض تجربة جديدة بمسيرته الاحترافية.


اضف تعليقك

لأعلى