أوغندا تتحالف مع طه إسماعيل وسيد عبدالحفيظ.. ديسابر يمنح لاسارتى قبلة الحياة فى الأهلى | الصباح
"تعرض للتنمر".. كيف استطاع محمود خسارة 70 كيلو من وزنة.. تعرف على التفاصيل (فيديو)     elsaba7     أصغر سائق توك توك في مصر.. تعرف على حكاية الطفلة "رحمه" التي تعول أهلها وتحلم بدخول كلية الطب (فيديو)     elsaba7     "فقده قدمه وأجرى 41 عملية".. تعرف على قصة محمود محارب السرطان (فيديو)     elsaba7     برنامج "تقدر" يحقق أمنية فايزة وميدوا ويُصلح بينهما (فيديو)     elsaba7     رئيس حزب المصريين ينعي وفاة الأمير طلال بن سعود     elsaba7     "المصريين" يهنئ الدكتورة أمل لطفي جاب الله لحصولها على الأستاذية في القانون الدستوري     elsaba7     خبير: الدولة تتبني سياسات جاذبة للاستثمار الزراعي     elsaba7     مصرع سائق وأصابة أخر فى حادث تصادم سيارتين نقل وتريلا بالغربية (صور)     elsaba7     إطلاق أسماء شهداء الجيش والشرطة على مدارس الغربية     elsaba7     الخارجية المصرية ترد على عدم مشاركة إثيوبيا في اجتماع واشنطن حول سد النهضة     elsaba7     حياة حسني مبارك في حلقة خاصة ببرنامج "المواجهة" على قناة القاهرة والناس.. الليلة     elsaba7     نائب محافظ الغربية يكلف لجنة المنشأت لمعاينة المنزل الأيل للسقوط بطنطا     elsaba7    

أوغندا تتحالف مع طه إسماعيل وسيد عبدالحفيظ.. ديسابر يمنح لاسارتى قبلة الحياة فى الأهلى

محرر الصباح / 2019-07-06 21:31:13 / رياضة
ديسابر

ديسابر

ضمن الأوروجوايانى مارتين لاسارتى البقاء فى منصبه مديرًا فنيًا للنادى الأهلى خلال الفترة القادمة، بعد أن قام بوضع خارطة طريق الفريق للفترة المقبلة، خاصة ما يتعلق بفترة الإعداد التى تقام فى إسبانيا خلال الفترة من 5 إلى 16 يوليو، وتحديد الصفقات المطلوب التعاقد معها، والأسماء التى من المرجح أن يتم الاستغناء عن خدماتها فى الموسم الجديد.

وجاء تمسك الاتحاد الأوغندى باستمرار الفرنسى سبيستيان ديسابر فى منصبه بعد كأس الأمم الإفريقية ليصعب من فرص الحصول على خدماته لتدريب الفريق، وأمام ضيق الوقت والاضطرار إلى بداية فترة الإعداد تقرر بقاء لاسارتى على الرغم من مطالبات الجماهير بفسخ التعاقد مع المدير الفنى الذى أخفق فى العديد من المواقف الصعبة وتلقى خسارة بخماسية نظيفة أمام صن داونز الجنوب  إفريقى فى بطولة إفريقيا، كما أن وجود شرط جزائى ضخم فى تعاقده، والرغبة فى منحه فرصة جديدة، يدل إلى ضمان استمراره، خاصة بعد أن سقط فريق الزمالك المنافس التقليدى فى عدد من الأزمات وفقد نقاطًا ثمينة منحت الفريق أفضلية فى الفوز ببطولة الدورى، وهو ما دعم من فرص التتويج باللقب ليكمل موسمه الجديد مع الفريق بشكل طبيعى.

ونجح سيد عبدالحفيظ مدير الكرة فى تعزيز فرص بقاء لاسارتى لتضطر لجنة تطوير قطاع كرة القدم برئاسة طه إسماعيل إلى الرضوخ وعقد عدة جلسات مع المدرب الأوروجوايانى لتحديد خريطة التدعيمات والتعاقدات من أجل تهيئة الأجواء لاستمراره، فى ظل رفض قطاع كبير من جماهير النادى لبقائه بعد السقوط فى العديد من الاختبارات، خاصة بالمباريات الخارجية، بعد أن تم الاتفاق على التدعيم بعدد محدود للغاية من الصفقات استعدادًا للموسم المقبل.

وتسببت اللجنة فى غضب كبير بين الجماهير بعدما حددت عدد الصفقات الجديدة بثلاثة لاعبين على أقصى تقدير، وهو ما يتنافى مع الرغبة فى ضم قلب دفاع مميز وظهير أيمن قوى ولاعب وسط بقدرات فنية وبدنية هائلة، إلى جانب تدعيم مركز رأس الحربة بمهاجم أجنبى بدًل من وليد أزارو، حيث يخشى الجميع من استمرار الفريق فى تقديم نفس العروض الباهتة بالفترة القادمة.


اضف تعليقك

لأعلى