ممدوح عيد يقود مخطط التطبيع بين الأهلى وبيراميدز | الصباح

ممدوح عيد يقود مخطط التطبيع بين الأهلى وبيراميدز

محرر الصباح / 2019-07-06 21:10:12 / رياضة
ممدوح عيد

ممدوح عيد

بدأ ممدوح عيد، المدير التنفيذى الجديد لنادى بيراميدز، فى التجهيز لعملية تطبيع شاملة مع النادى الأهلى عقب توليه المنصب خلال الساعات الماضية، نظرًا لما يملكه من علاقات قوية مع مسئولى القلعة الحمراء، وهو ما قد يكون بوابة لفتح صفحة جديدة بين الطرفين بعد فترة من توتر العلاقات.

وجاء تعيين ممدوح عيد فى منصب المدير التنفيذى ليفتح الباب أمام إمكانية التعاون بين الناديين فيما يخص انتقالات اللاعبين، خاصة أن الجماهير الحمراء تأمل فى التعاقد مع البرازيلى كينو أو محمد مجدى «قفشة »، فى الوقت الذى قد يرغب فيه بيراميدز فى ضم لاعبين من الأهلى لتعزيز صفوفه بعد أن تغيرت الخريطة الإدارية الخاصة به بشكل كبير عقب انتقال ملكيته خلال الفترة الماضية.

ويملك عيد علاقات قوية للغاية مع النادى الأهلى، خاصة علاقة المصاهرة مع خالد مرتجى عضو مجلس إدارة القلعة الحمراء، فضلً عن إشرافه على العديد من الأعمال الخاصة بياسين منصور رجل الأعمال الأهلاوى الشهير وعلاقته بعدد كبير من لاعبى الأهلى ومانويل جوزيه المدير الفنى البرتغالى الأسبق للفريق.

ومن المرجح أن يرحب الأهلى بالتعاون مع عيد من أجل الحصول على خدمات بعض العناصر المميزة وكذلك تخفيف حدة التوتر بين الناديين، خاصة أن عيد لديه علااقات قوية كوكيل لاعبين ويرتبط بعقد وكالة مع المكسيكى خافيير أجيرى المدير الفنى للمنتخب الوطنى وعدد كبير من اللاعبين.


اضف تعليقك

لأعلى