لعنة أكيلس تهدد استمرار جنش فى القلعة البيضاء.. الزمالك يحرض محمد عواد على عصيان الإسماعيلى | الصباح
وزير شؤون مجلس النواب: مفيش تعذيب في السجون     elsaba7     المستشار عمر مروان : إنجازات تحققت فى ملف حقوق الإنسان خلال 5 سنوات .. فيديو     elsaba7     محامي: البلطجة غول يأكل اليابس والأخضر داخل الدولة     elsaba7     أحمد موسى: المنظمات الحقوقية الممولة لا يتحدثون عن مميزات قانون التظاهر     elsaba7     قرابة الـ20 وزير سيرحلون.. إعلامي يكشف ملامح التعديل الوزاري     elsaba7     ننشر صور نجلى المطرب شادى الأمير داخل دار الرعاية بطنطا     elsaba7     باحث سياسي: تركيا وإيران والإخوان يعملون بنفس الأيدولوجية وعلاقتهم مشبوهة     elsaba7     158 قتيل ومئات المصابين حصيلة 4 أيام مظاهرات في إيران     elsaba7     أخلاء سبيل الضابط «عبد الرحمن الشبراوى» المتهم بالأعتداء على محامى بالمحلة     elsaba7     مفاوضات جديدة بحضور أمريكا والبنك الدولي :خاص.. حقيقة التنسيق بين مصر والإمارات حول سد النهضة بعد لقاء السيسى وبن زايد     elsaba7     ليلة سقوط الاخوان بعد مؤتمر جنيف     elsaba7     100 يوم تحسم مصير أزمة جنوب السودان     elsaba7    

لعنة أكيلس تهدد استمرار جنش فى القلعة البيضاء.. الزمالك يحرض محمد عواد على عصيان الإسماعيلى

محرر الصباح / 2019-07-06 21:09:32 / رياضة
محمد عواد

محمد عواد

اقترب محمد عواد حارس مرمى فريق الكرة بالنادى الإسماعيلى من الانتقال إلى صفوف نادى الزمالك بعد أن بدأ بشكل فعلى فى تنفيذ سيناريو مخطط العصيان الذى رسمه مسئولو القلعة البيضاء من أجل ضمان انتقاله إلى صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل، فى ظل الحاجة الملحة للتعاقد مع حارس مرمى لتدعيم الصفوف بعد إصابة محمود عبدالرحيم «جنش » مع المنتخب الوطنى بمعسكر بطولة كأس الأمم الإفريقية، بقطع فى وتر أكيلس، ومن قبلها تعرض عماد السيد لإصابة طويلة، بكسر فى أصابع اليد، ما يعنى أن استمرار جنش بعد عودته من الإصابة ستكون محل شك كبير.

وشهدت الساعات الماضية تواصل بين محمد عواد ومسئولى الزمالك، وهو ما أسفر عن تمرد الحارس ورفضه المشاركة فى تدريبات فريقه بالرغم من تبقى موسمين فى تعاقده، وتعلل بأن المهندس إبراهيم عثمان رئيس النادى لم يرد على اتصالاته من أجل تحديد وجهته القادمة، وبناء عليه توجه إلى منزل رئيس نادى الزمالك لوضع النقاط على الحروف فيما يخص انتقاله إلى صفوف ميت عقبة بداية من الموسم الجديد.

ويميل محمد عواد للتعاقد مع أحد قطبى القمة، بعد أن تم استبعاده من معسكر المنتخب قبل كأس الأمم الإفريقية الأخيرة، ومن قبلها نهائيات كأس العالم، ويرى الحارس الدولى أن السبب الرئيسى لاستبعاده يرجع إلى عدم انتمائه لأحد معسكرى القمة الأهلى أو الزمالك، وبالتالى لم يحصل على ظهير شعبى يدعم وجوده فى البطولتين.

وأسفرت خطة الزمالك عن ضغط شديد على مجلس إدارة الدراويش من أجل بيع الحارس بعد أن فشلت كل محاولات الإبقاء عليه، خاصة بعد تألق محمد فوزى والرغبة فى الاستفادة من بيعه لأعلى سعر بتحسين أوضاع النادى المالية وتوفير سيولة لازمة من أجل إبرام تعاقدات قوية لتدعيم عدد من المراكز فى صفوف الفريق، فيما تسبب سيناريو رغبة الحارس فى اللعب للزمالك من أجل فرض نفسه على الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى لاحقًا فى تعطيل مخطط تسويقه بشكل أكبر فى الدورى السعودى. وتمسك الزمالك بضم محمد عواد وإبداء


اضف تعليقك

لأعلى