مفيد فوزي: أحمد فولكس فى "فيلم الممر" موهبة وكاريزما خاصة ومحتوي ثقافي شديد | الصباح

مفيد فوزي: أحمد فولكس فى "فيلم الممر" موهبة وكاريزما خاصة ومحتوي ثقافي شديد

ندى أيمن / 2019-07-06 17:11:38 / فن
الإعلامي مفيد فوزي

الإعلامي مفيد فوزي

نشر الفنان احمد فلوكس علي صفحته علي صوره تضمن رد فعل الاعلامي القدير مفيد فوزي حول فيلم الممر.

وجاء رد الاعلامي مفيد فوزي، على الصورة التي نشرها الفنان احمد فلوكس، عبر حسابة الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، قائلا: "الفنان الشاب احمد فلوكس في فيلم الممر لم يكن مجرد ممثل في الكتيبة التي أدت أدوارها باقتدار بقدر ما كان مصريا يعيش دوره كضابط وقع في الأسر".

 واستكملت التدوينة: "املك أن أقول إن احمد فلوكس نجم كبير يصعد بثقه الي الصف الاول من النجوم يساعده علي ذلك موهبة بالوراثة وكاريزما خاصة ومحتوي ثقافي مخزون في رأسه وانا واحد من المعجبين بأحمد فلوكس الفنان وبتعدد وجوه أدواره ".

بينما علق احمد فلوكس، على وصف الاعلامي مفيد فوزي له، قائلاً: "شكرا للأستاذ الكبير مفيد فوزي علي الكلام ده بجد شهادة كبيره انا مستحقهاش"،

ونالت هذه الصورة ردود جماهيرية كلها شكر وعرفان للفنان احمد فلوكس.

كانت إيرادات فيلم "الممر" وصلت إلى 52 مليونا و308 آلاف جنيه في 4 أسابيع عرض ليستمر الفيلم في تحقيق نجاحاته.

فيلم "الممر" بطولة أحمد عز، أحمد رزق، إياد نصار، أحمد فلوكس، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمد الشرنوبي، محمد جمعة، محمود حافظ، أمير صلاح الدين، أسماء أبواليزيد والوجه الجديد ألحان المهدي، وضيوف الشرف هند صبري، شريف منير، أنعام سالوسة وحجاج عبدالعظيم وموسيقى تصويره عمر خيرت.

"الممر" من تأليف وإخراج شريف عرفة، وشارك في كتابة السيناريو والحوار أمير طعيمة، يتناول الفيلم قوات الصاعقة المصرية، خلال حرب الاستنزاف، وعلى رأسهم أحد القادة البواسل الذي يُدعى "نور"، ويناقش المرحلة الزمنية بداية حرب 1967 مرورا بحرب الاستنزاف.

صورة


اضف تعليقك

لأعلى