محمد إمام يستعرض صورة لـ"شخصية جديدة" في فيلم عيد الأضحى "لص بغداد" | الصباح
تحويلات مرورية بمناسبة إزالة كوبرى الحلمية وتنفيذ كوبرى جديد     elsaba7     أحمد عبد الدايم يرأس مراسم قرعة البطولة العربية للأندية للكرة الطائرة بمشاركة 17 ناديا.. صور     elsaba7     تحت عنوان "الانتماء لدى الشباب" بدء ندوة أمانة المصريين بالشرقية     elsaba7     "حذرت من حروب الجيل الرابع والخامس".. بدء ندوة "الانتماء لدى الشباب" بحزب المصريين (صور)     elsaba7     خبير اقتصادي : يجب الضرب بيد من حديد على من يحاول تصفية شركات قطاع الاعمال     elsaba7     "المصريين": افتتاحات "أبو زعبل" خطوة نحو الاستقلال في الصناعات المدنية والعسكرية     elsaba7     غلق ١٦ محل وكافتيريا مخالفة فى حملة مرافق بالغربية     elsaba7     بالعصا والحجارة .. الأطفال يمنعون متعاطى المخدرات من دخول قرية نمرة البصل بالمحلة ( صور)     elsaba7     مدير الطب الوقائي بالمنوفية:١٣٢ ندوة توعوية لطلاب المدارس ومجالس المدن للوقاية من فيروس كورونا     elsaba7     ظهور طبقة بيضاء تغطى ترعة " بحر سيف " المغذية للأراضى الزراعية بكفر الزيات ( صور )     elsaba7     تطعيم 44% من الأطفال ضد شلل الأطفال بالإسكندريه في يومها الأول     elsaba7     صحة المنوفية تتتبع "القادمين من الخارج" في منازلهم يوميا     elsaba7    

محمد إمام يستعرض صورة لـ"شخصية جديدة" في فيلم عيد الأضحى "لص بغداد"

ندى أيمن / 2019-07-06 17:05:25 / فن
صورة

صورة

نشر الفنان محمد إمام علي صفحته علي مواقع التواصل الاجتماعي صوره تجمعه مع الفنانة ياسمين الرئيس، ليلقى الضوء على فلمة الجديد "لص بغداد"، بصحبة الفنانة ياسمين.

وقال إمام على الصورة التي نشرها عبر حسابة الرسمي "انستجرام": "النهاردة انضمت لفيلم لص بغداد بطلة ثانيه مفاجأة نجمه منوره في جيلنا متألقة الفترة دي في دور جديد عليها تفتكروا مين ؟"

وذكر كثير من متابعين الفنان محمد امام في التعليقات العديد من الفنانات مثل هند صبري وياسمين عبد العزيز ودينا الشربيني ولكن يبقي السؤال من هي البطلة الثانية لفيلم "لص بغداد".

والجدير بالذكر أن هذا العمل يشارك فيه العديد من الفنانين مثل: "فتحي عبد الوهاب، ومحمد عبد الرحمن، وضيفة الفيلم مريم اوزلي.

 


اضف تعليقك

لأعلى