تكريم براعم نادي الشيخ زايد لكرة اليد بحضور مجلس الإدارة ومسئولي منطقة الجيزة | الصباح
بتعادل مخيب أمام ولفرهامبتون.. "اليونايتد" يفشل في استغلال هدايا "السيتي" و توتنهام     elsaba7     تعليق ناري من عمرو أديب مبادرة شباب الإخوان للتصالح مع الدولة (فيديو)     elsaba7     مدير معهد القلب السابق: السجائر تحتوي على سم فئران (فيديو)     elsaba7     تعرف على حالة الطقس المتوقعة غدًا     elsaba7     مدير معهد القلب السابق يحذر: تدخين السيجارة على الريق يقودك لأزمة قلبية (فيديو)     elsaba7     رسميًا.. لاعب بيراميدز ينضم لمصر المقاصة     elsaba7     صحيفة إسبانية: برشلونة سيقدم عرض رسمي لضم نيمار غدًا     elsaba7     "الري"تستعرض  أنشطة الإدارة المركزية لإقليم صرف غرب الدلتا اليوم     elsaba7     والدة أفضل لاعب بمونديال مقدونيا: حسن متفوق فى دراسته وكان دليه عزيمة لتحقيق اللقب     elsaba7     اعلامي يناشد وزير الرياضة برفع مكافأة ناشئي اليد لـ 150 ألف جنيه.. فيديو     elsaba7     "الري" تنظم مسابقة لطلاب الابتدائية لترشيد استهلاك المياه     elsaba7     مجلس الوزراء يعدد مزايا محور ترعة الطوارئ .. وتم نقل أكثر من 700 أسرة العشش     elsaba7    

تكريم براعم نادي الشيخ زايد لكرة اليد بحضور مجلس الإدارة ومسئولي منطقة الجيزة

محرر الصباح / 2019-07-05 17:55:20 / رياضة
ا

ا

أقيمت فعاليات مهرجان تكريم فرق البراعم وقطاع الكرة، تحت رعاية مجلس إدارة نادي الشيخ زايد الرياضي، برئاسة فكري الهواري، وبحضور السادة الأعضاء وفرق النادي، وأعضاء مجلس الإدارة أبرزهم الكاتب الصحفي هشام سلطان أمين الصندوق، ومحمد طلعت عضو مجلس الإدارة، والكابتن أحمد العطار مدير النشاط الرياضي، والمهندس علي بدر المدير التنفيذي، وبمشاركة أحمد مصطفى سكرتير عام منطقة الجيزة لكرة اليد، ومحمد صلاح رئيس اللجنة الاعلامية لمنطقة الجيزة لكرة اليد، لتكريم فرق براعم كرة اليد علي ملاعب نادي الشيخ زايد، احتفالا بتحقيق نتائج متميزة على مستوى منطقة الجيزة، بعدما نجح فريقي مواليد 2004 بنين علي المركز الثاني مواليد 2004 بنات علي المركز الثالث، ونجح فريق 2006 في الحصول على المركز الثاني، بينما أحتل فريق مواليد 2007 المركز الثاني للبطولة، وحقق فريق 2008 المركز الثاني أيضًا.

ا

بدأ المهرجان بكلمة فكري الهواري رئيس مجلس الإدارة، قدم فيها التحية لأولياء امور اللاعبين وأثنى على الإنجاز الذي تحقق من قبل الأجهزة الفنية واللاعبين ووعدهم بالانتهاء من تجهيز ملاعب كرة القدم بامتداد النادي قبل بداية الموسم لتذليل أي عقبات او صعاب أمام أولياء امور اللاعبين والأجهزة الفنية، من أجل إحداث طفرة كبيرة سيشهدها نادي الشيخ زايد خلال السنوات المقبلة.

 

وقدم الكاتب الصحفي هشام سلطان أمين الصندوق بالنادي في كلمته، التهنئة لفرق النادي بهذا الإنجاز الذى تحقق وقدم التحية للضيوف من منطقة الجيزة واللاعبين والأجهزة الفنية، وشكرهم على مشاركة النادي في مهرجان التكريم كما قدم التحية لأولياء امور اللاعبين مؤكدًا مشاركة الجميع في تحقيق هذا الإنجاز ومتمنيا المزيد من النجاح والإنجازات في المستقبل.

 

وقدم الكابتن أحمد العطار مدير النشاط الرياضي، الشكر للجميع وأخص بالشكر قطاع الكرة، من جهد مبذول على مدار الموسم، مؤكداً لهم حرص مجلس الإدارة بقيادة الكابتن فكري الهواري على بذل كل الجهد وتوفير كل سبل الدعم والمساندة لكافة الفرق بالنادي مشيراً الى ان هدف المجلس خلال الموسم المقبل تحقيق طفرة أكبر لقطاع الكرة على كافة اصعدة الفرق.

 

وأعرب محمد طلعت عضو مجلس الإدارة، عن سعادته بهذا الاحتفال وهذا التكريم مشيدًا بالعمل الجماعي من اقل فرد ولأكبر شخص، مؤكدًا أن المنظومة مكتملة من خلال الاخلاص والتفاني لتحقيق نجاح يليق بما بذل من مجهود على مدار الموسم ومتمنيا المزيد من الإنجازات لنادي الشيخ زايد ولكل الفرق على كافة الأصعدة.

 

ومن جانبه اشاد الكابتن أحمد مصطفي سكرتير عام منطقة الجيزة لكرة اليد، بمجلس الإدارة الذى لا يتأخر في تلبية أي مطالب وهو ما ساعد لتحقيق هذا الإنجاز الذى اسعدنا جميعا وكلل مجهود النادي على مدار الموسم بالنجاح ، مؤكداً ان كرة اليد اصبحت صناعة واستثمار ، تبدأ بتوفير ملاعب وخدمات وهو ما سعى مجلس ادارة نادي الشيخ زايد لتوفيره، بتوفير بنية اساسية من  ملاعب على احدث طراز، وهو ما سيكون بداية لإحداث طفره كبيرة للنادي حلال المواسم المقبلة .

 

وتكريماً للمشاركة في هذا الانجاز أصر الكابتن فكري الهواري رئيس مجلس الإدارة علي تكريم الكابتن عز المطراوي رئيس قطاع الناشئين بالنادي علي الجهد المبذول للوصول لهذا المستوي المتميز، كما كرم أيضاً الكابتن أحمد عبد الرحيم مدرب فريق 2006، والكابتن كريم عز الدين مدرب فريق 2008 ووجه فكري التحية والتقدير للأجهزة الفنية تحت قيادة الكابتن أحمد العطار مدير النشاط الرياضي بنادي الشيخ زايد.

 

ووجه الكابتن فكري الهواري الشكر للقائمين على هذا الانجاز، مشيرًا إلى أنه لا يدّخر جهدًا في دعم كل الألعاب الرياضية بالنادي، مؤكدا أن الأندية والمنشآت الرياضية تُمثل مراكز للإشعاع التي من خلالها يتم صقل المواهب والاهتمام بالشباب ورعايتهم وتوعيتهم وإعدادهم ليكونوا بين صفوف المنتخب الوطني ونماذج يحتذى بهم، معبرًا عن تطلعه أن ينافس نادي الشيخ زايد في أكبر البطولات المحلية والدولية.

 

واختتم المهرجان بالتقاط كل الفرق لصور تذكارية مع مجلس الإدارة.


اضف تعليقك

لأعلى