رئيس حماية المستهلك يعلن عن إجراءات جديدة لمراقبة الأسواق | الصباح
"تعرض للتنمر".. كيف استطاع محمود خسارة 70 كيلو من وزنة.. تعرف على التفاصيل (فيديو)     elsaba7     أصغر سائق توك توك في مصر.. تعرف على حكاية الطفلة "رحمه" التي تعول أهلها وتحلم بدخول كلية الطب (فيديو)     elsaba7     "فقده قدمه وأجرى 41 عملية".. تعرف على قصة محمود محارب السرطان (فيديو)     elsaba7     برنامج "تقدر" يحقق أمنية فايزة وميدوا ويُصلح بينهما (فيديو)     elsaba7     رئيس حزب المصريين ينعي وفاة الأمير طلال بن سعود     elsaba7     "المصريين" يهنئ الدكتورة أمل لطفي جاب الله لحصولها على الأستاذية في القانون الدستوري     elsaba7     خبير: الدولة تتبني سياسات جاذبة للاستثمار الزراعي     elsaba7     مصرع سائق وأصابة أخر فى حادث تصادم سيارتين نقل وتريلا بالغربية (صور)     elsaba7     إطلاق أسماء شهداء الجيش والشرطة على مدارس الغربية     elsaba7     الخارجية المصرية ترد على عدم مشاركة إثيوبيا في اجتماع واشنطن حول سد النهضة     elsaba7     حياة حسني مبارك في حلقة خاصة ببرنامج "المواجهة" على قناة القاهرة والناس.. الليلة     elsaba7     نائب محافظ الغربية يكلف لجنة المنشأت لمعاينة المنزل الأيل للسقوط بطنطا     elsaba7    

رئيس حماية المستهلك يعلن عن إجراءات جديدة لمراقبة الأسواق

حملة تفتيش على الاسواق والمخابز بالمنوفية

حملة تفتيش على الاسواق والمخابز بالمنوفية

قال اللواء راضى عبدالمعطى رئيس جهاز حماية المستهلك، إن الجهاز بالتنسيق مع الأجهزه المعنيه يعمل فى اطار استراتيجيه الدوله لضبط المنظومه الاستهلاكيه وحماية وصون حقوق المستهلك من خلال اجراءات أكثر واقعيه وتنفيذا لقانون حماية المستهلك رقم 181 لسنة 2018 ولائحته التنفيذية.

وأكد عبد المعطي، في بيان، أن ذلك يأتي في إطار استراتيجية الدوله وتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى بشأن ضبط الأسواق واتخاذ كافة الاجراءات الكفيله بحماية المستهلك ومواجهة الاحتكار وتأكيدا على ما جاء ببرنامج الحكومه الشامل الذى أعلنه الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء بشأن ضرورة اتخاذ الاجراءات العاجله التى تسهم فى ضبط الأسواق وما أشار به الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجاره الداخليه بشأن التنسيق بين جهاز حماية المستهلك وأجهزة الرقابه التموينيه والأجهزه المعنيه لاتخاذ اجراءات أكثر فاعليه لضبط الأسواق.

 

وأشار عبد المعطى الى أن سيارات الضبطيه القضائيه منتشره فى الأسواق والمناطق التجاريه وبمحطات الوقود ومواقف نقل الركاب للتأكد من التزام الجميع بالقانون واتخاذ الاجراءات الفوريه حيال المخالفين.

 

وحذر رئيس جهاز حماية المستهلك من محاولة البعض استغلال اجراءات الاصلاح الاقتصادى التى تتخذها الدوله وتغليب مصلحتهم الخاصه على مصلحة الوطن والمواطن من خلال ممارسات سلبيه تضر بالمستهلك، مؤكدا أن الجهاز وفى اطار القانون لن يتوانى لحظه فى اتخاذ اجراءات قانونيه عاجله حيال المخالفين.

 

وأكد عبد المعطى أن غرفة عمليات جهاز حماية المستهلك فى حالة انعقاد مستمر وبالتنسيق مع كافة المحافظات لتلقى أى شكاوى او بلاغات او معلومات بشأن اى ممارسات سلبيه يرتكبها البعض للاضرار بالمستهلكين.

 

وأشار إلى أن الجهاز على استعداد لتلقى الشكاوى التى ترد عبر موقع الجهاز أو من خلال الخط الساخن 19588 أو خدمة الواتس أب(المواطن رقيب) رقم 01281661880 ، أو عبر التطبيق الإلكتروني المتاح علي الهواتف الذكية. WWW.CPA.GOV.EG.


اضف تعليقك

لأعلى