تعرف على التعريفة الجديدة وأسعار الوقود بعد اعتمادها من محافظ الدقهلية | الصباح

تعرف على التعريفة الجديدة وأسعار الوقود بعد اعتمادها من محافظ الدقهلية

محافظ الدقهلية يعلن أسعار الوقود الجديدة وتعريفة الركوب

محافظ الدقهلية يعلن أسعار الوقود الجديدة وتعريفة الركوب

أعلن الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، صباح اليوم، التسعيرة الجديدة لمواد الوقود بمختلف أنواعه، والتعريفة الجديدة لركوب السيارات داخل مدينة المنصورة. ف وقال محافظ الدقهلية، إن سعر لتر بنزين 80 هو 6.75 جنيه، وسعر بنزين 92 هو 8 جنيهات، وبنزين 95 هو 9 جنيهات، وسعر لتر السولار والكيروسين 6.75، وسعر المتر المكعب من الغاز الطبيعي 3.5 جنيه

.
وأضاف محافظ الدقهلية، أن سعر اسطوانة الغاز المنزلي هو 65 جنيه على أرض المستودع ، وسعر تسليمها على مسافة 2 كيلو متر هو 67 جنيهات، وسعرها من مسافة 2 كيلو ولاقصي مسافة هو 70 جنيه، اما اسطوانة الغاز التجاري فتكون أسعارها هي 130،135،140 جنيها حسب المسافة كما تم ذكره بالنسبة للغاز المنزلي، وشدد محافظ الدقهلية على المنع الكامل لبيع البنزين في جراكن.
اما سعر الاستهلاك المنزلي للغاز فيتم احتسابه بسعر 2.35 جنيه للاستهلاك حتى 30 متر مكعب، ومن 30 حتى 60 متر مكعب بسعر 3.10 جنيه، ومن 60 متر وما فوقها بسعر 3.60 جنيه.
وأعلن محافظ الدقهلية، عن أن اسعار ركوب سيارات السرفيس لكل الخطوط داخل مدينة المنصورة هو 2 جنيه، وأن بداية البنديرة للتاكسي 6 جنيهات ويتم احتساب كل كيلو بسعر 1.25 جنيه.
وشدد محافظ الدقهلية، على إدارة ومباحث المرور بالتنبيه على السائقين بالإعلان عن التعريفات الجديدة للركوب وإلتزامهم بخطوط السير وتطبيق القانون على المخالفين، وكذلك على إدارات المواقف بالإعلان عن التعريفة الجديدة بمختلف مواقف السيارات في مكان ظاهر، والزام السائقين بوضع استيكرز على السيارة يكتب عليها التسعيرة الجديدة وخط السير.


اضف تعليقك

لأعلى