شاهد.. يزن 15 طنا.. تعرف على تفاصيل اكتشاف أقدم وحش فى التاريخ | الصباح
رئيس حي العمرانية: تعاقدنا مع 6 شركات لجمع القمامة.. وتخفيف التكدس عن شارع الهرم».. فيديو     elsaba7     رئيس حي العمرانية: «نٌسأل في كل مشكلة رغم عدم اختصاصنا».. فيديو     elsaba7     وفرنا 80% من استهلاك السكر».. الزراعة تكشف آخر تطورات «المليون ونصف فدان».. فيديو     elsaba7     مكرم محمد أحمد يكشف ملابسات القبض على أمين الأعلى للإعلام بتهمة الرشوة     elsaba7     بلاش منظرة.. محمد أبو حامد يعترض على صور سجود لاعبي منتخب اليد     elsaba7     خبير: واشنطن ستربح معركتها الدبلوماسية بسهولة أمام إيران في البحر المتوسط     elsaba7     السعودية تُعلن بدء العمل رسميا بنظامي وثائق السفر والأحوال المدنية الجديد     elsaba7     تعرف على محرك البحث صديق البيئة (فيديو)     elsaba7     رئيس "المصريين": الجماعة الإرهابية تتلقى ضربات موجعة من الأمن المصري     elsaba7     المدير الفني الأسبق: لم أتلقى أي اتصالات من قبل إدارة الأهلي للعودة مرة أخرى     elsaba7     رئيس الوزراء يترأس اجتماع مجلس إدارة جهاز تنمية المشروعات المتوسطة     elsaba7     أغرقت كل شيء.. سكان هذه البلد الروسية يسبحون في مياه الأمطار     elsaba7    

شاهد.. يزن 15 طنا.. تعرف على تفاصيل اكتشاف أقدم وحش فى التاريخ

وحش بحيرة لوخ

وحش بحيرة لوخ

عرضت فضائية "روسيا اليوم" لقطات تسليم بقايا "وحش بحيرة لوخ" الحقيقي إلى علماء الأحافير في متحف "لا بلاتا" للتاريخ الطبيعي في الأرجنتين.

وسمح للوحدة البحثية للكاميرات، أمس الخميس، بالاطلاع على البقايا المتحجرة، التي يعود تاريخها إلى 70 مليون سنة، لأقدم الكائنات الحية المعروفة، والتي تعرف باسم "الأسموصورات" Elasmosaurus؛ وهي الزواحف المائية التي كانت تسبح في البحار خلال العصر الطباشيري، بجانب الديناصورات.

وكان وزن هذا الحيوان يصل إلى 15 طنا، وكان من أشهر أحافير الزواحف التي اكتشفت في القارة القطبية الجنوبية، حيث وقام بأعمال التنقيب في جزيرة سيمور، جنوب الطرف الشمالي لشبه الجزيرة القطبية الجنوبية، معهد الأرجنتين للقطب الجنوبي والمجلس القومي للبحوث العلمية والتقنية بالأرجنتين.

 


اضف تعليقك

لأعلى