بالأرقام.. تعرف على الحد الأدنى للأجور بعد تطبيقه (فيديو) | الصباح
أهالى سامول يكرمون وكيل صحة الغربية     elsaba7     "المصرى للدرسات الإستراتيجية" عن صفقة القرن : نريد حلا بعيدا عن المناورات والمزايدات السياسية     elsaba7     خلال ال ٢٧ ساعة المقبلة.. استقرار في حالة الجو والعظمى بالقاهرة 19درجة     elsaba7     أوبر تقرر ضم التاكسي الأبيض إلى قائمتها     elsaba7     بوسي ترد على قرار حبسها بصورة مثيرة     elsaba7     غزة ترد على "صفقة القرن" بالأعلام السوداء والإضراب الشامل     elsaba7     انطلاق اجتماع الحكومة الأسبوعي لمناقشة عدد من الملفات     elsaba7     وزير الإسكان يقرر مد فترة التحويل للحاجزين بـ‬‪"‬‫الإسكان الاجتماعى لـ1 مارس     elsaba7     أسعار العملات الأجنبية تتراجع في البنوك.. تعرف على التفاصيل     elsaba7     بعنوان "الفنون أسرع وسيلة لتلاقى الشعوب".. ريتا بدر الدين تُكرم السفير فخرى عثمان و الشاعر شوقى حجاب (صور)     elsaba7     خالد أبو بكر تعليقاً على خطة ترامب للسلام: "عاوز أقرأ الفاتحة على روح السادات"     elsaba7     متحدث مجلس الوزراء لـ"خالد أبو بكر": 350 مواطن مصرى بمقاطعة ووهان الصينية     elsaba7    

بالأرقام.. تعرف على الحد الأدنى للأجور بعد تطبيقه (فيديو)

أموال

أموال

قال الإعلامي حمدي رزق، إن جميع العاملين في الحكومة يعملون من أجل المواطنين وعلى رأسهم أصحاب المعاشات.

وأضاف رزق، خلال تقديمه برنامج «نظرة» المذاع على قناة صدى البلد، أن أصحاب المعاشات، هم أصحاب فضل وجهد ولا أحد يمن عليهم فهم يحصلون على حقوقهم، وزيادة المعاشات التي يحصلون عليها هي نوع من أنواع الواجب الوطني.

وكشف الإعلامي حمدي رزق، أن الحكومة وافقت على 7 قرارات مهمة للغاية من ضمنها قرار الموافقة على زيادة الحد الأدنى للأجور، حيث يحصل الموظف على الدرجة السادسة ألفين جنيه والخمسة 2200 والدرجة الرابعة 2400 جنيه والدرجة الثالثة 2600 جنيه و الدرجة الثانية 3 ألاف جنيه والأولى 3500 جنيه، والدرجة الممتازة 7 ألاف جنيه والدرجة العالية 5 ألاف جنيه والمدير العام 4 ألاف.


اضف تعليقك

لأعلى