مصطفى بكرى: مرسي اجتمع من الأحزاب الإسلامية يوم 29 يونيو لتهديد الشعب .. فيديو | الصباح
كيف إنتقد طارق الشناوي فيلم «الفيل الأزرق 2» ؟     elsaba7     حريق هائل في أحد مصانع البلاستيك بالمنطقة الصناعية في 6 أكتوبر     elsaba7     بعد اعتزالها .. سيرين عبدالنور لـ "إليسا" : "ما راح يكون الألبوم الأخير"     elsaba7     سفير مصر بالمانيا يلتقي بعدد من طلبة الماجستير والدكتوراه المصريين بأحدي الجامعات ببرلين     elsaba7     الآثار.. إزاله التعديات بمنطقه طاحونه هواء المندرة الأثري بالإسكندرية(صور)     elsaba7     سليمان وهدان يهنئ ناشئين كرة اليد .. "أنتم أمل وبناء المستقبل"     elsaba7     بعد القبض عليه وبحوزته مخدرات .. النيابة تقرر حبس خالد مرعي 4 أيام علي ذمة التحقيقات     elsaba7     5 سيارات أطفاء للسيطرة على حريق بمصنع فى زفتى     elsaba7     شاهد .. كيف تفاعلت منه شلبي مع إعلان إليسا اعتزال الغناء ؟     elsaba7     مصري  يحصل علي 60 ألف جنيه تكاليف علاجه بمستشفى خاص بالسعودية     elsaba7     التموين: استبعاد غير المستحقين أول سبتمبر وصرف 60% من مقررات أغسطس     elsaba7     "العدل": تعيين مدير مشرحة زينهم رئيسا لمصلحة الطب الشرعى     elsaba7    

مصطفى بكرى: مرسي اجتمع من الأحزاب الإسلامية يوم 29 يونيو لتهديد الشعب .. فيديو

عادل نصار / 2019-07-04 21:21:54 / سياسة
محمد مرسي

محمد مرسي

قال الإعلامي مصطفى بكري، إن محمد مرسي عقد اجتماع مع الأحزاب الإسلامية يوم 29 يونيو 2013 لتهديد الشعب.

وتابع بكري، خلال تقديمه برنامج «حقائق وأسرار»، المذاع على قناة صدى البلد، أن محمد مرسي خرج بخطابه «التحفة الذي تحدث عن الرجل أبو سكينة الكهرباء» وتحدث عن عدد من الشخصيات قام بانتقادها من صحفيين ورجال دين وقضاء وغير ذلك.

 

وأضاف الإعلامي مصطفى بكري أن الأحداث في تلك الفترة كان تتوالي وكانت هناك تهديدات من كل اتجاه، وقام محمد مرسي بعقد اجتماع مع الأحزاب الإسلامية ثم قاموا بتهديد الشعب المصري الذي كان يستعد للخروج في مظاهرات.

 

وكشف الإعلامي مصطفى بكري عن ممارسة وزير الدفاع الأمريكي ضغوط، وضغوط من آن باترسون السفيرة الأمريكية في مصر وضغوط من الرئيس أوباما في جولته الإفريقية وحذر من إقدام الجيش المصري على أي خطوة.

 


اضف تعليقك

لأعلى