مصطفى بكرى: مرسي اجتمع من الأحزاب الإسلامية يوم 29 يونيو لتهديد الشعب .. فيديو | الصباح
طقس اليوم.. انخفاض طفيف فى درجات الحرارة والعظمى بالقاهرة 33 درجة     elsaba7     سميرة صدقي الفن هو اكسجين الحياة وان الحب هو دافع للنجاح     elsaba7     النائب العام يصدر قرار بمنع المطربة بوسي من السفر.. ومحامي طليقها السابق ينذر هاني شاكر علي يد محضر (مستندات)     elsaba7     مهرجان الاسكندريه السينمائي يدين العدوان التركي على سوريا     elsaba7     مصر تُعرب عن خالص تعازيها في ضحايا إعصار "هاجيبيس" باليابان     elsaba7     نائب وزير الخارجية يعرب عن استياء مصر من مفاوضات سد النهضة لسفراء ألمانيا وإيطاليا والصين     elsaba7     تشكيل المنتخب الأوليمبي في مواجهة جنوب إفريقيا الودية     elsaba7     "الشاب الذي كسر المستحيل".. قصة أحمد عماد الطالب والمدرس وصاحب عربة "غزل بنات وفشار" (صور)     elsaba7     وضع حجر أساس مدرسة دهتورة الثانوية وتوسعات مدرسة حانوت الإبتدائية بزفتي     elsaba7     بتكلفة8 مليون جنيه .. أفتتاح مدرسة الدكتور سعيد شاهين الرسمية للغات بزفتى     elsaba7     غضب الأهالى بسبب كسر فى ماسورة مياه الشرب بالمحلة     elsaba7     *جامعة سوهاج تكرم ٢٠ من قدامى المحاربين خلال احتفالاتها بانتصارات اكتوبر*     elsaba7    

مصطفى بكرى: مرسي اجتمع من الأحزاب الإسلامية يوم 29 يونيو لتهديد الشعب .. فيديو

عادل نصار / 2019-07-04 21:21:54 / سياسة
محمد مرسي

محمد مرسي

قال الإعلامي مصطفى بكري، إن محمد مرسي عقد اجتماع مع الأحزاب الإسلامية يوم 29 يونيو 2013 لتهديد الشعب.

وتابع بكري، خلال تقديمه برنامج «حقائق وأسرار»، المذاع على قناة صدى البلد، أن محمد مرسي خرج بخطابه «التحفة الذي تحدث عن الرجل أبو سكينة الكهرباء» وتحدث عن عدد من الشخصيات قام بانتقادها من صحفيين ورجال دين وقضاء وغير ذلك.

 

وأضاف الإعلامي مصطفى بكري أن الأحداث في تلك الفترة كان تتوالي وكانت هناك تهديدات من كل اتجاه، وقام محمد مرسي بعقد اجتماع مع الأحزاب الإسلامية ثم قاموا بتهديد الشعب المصري الذي كان يستعد للخروج في مظاهرات.

 

وكشف الإعلامي مصطفى بكري عن ممارسة وزير الدفاع الأمريكي ضغوط، وضغوط من آن باترسون السفيرة الأمريكية في مصر وضغوط من الرئيس أوباما في جولته الإفريقية وحذر من إقدام الجيش المصري على أي خطوة.

 


اضف تعليقك

لأعلى