انتحار على الهواء.. رجل أعمال ينهي حياته عبر بث تلفزيوني (فيديو) | الصباح
صدق أو لا تصدق.. الحلاوة الطحينية فيها سم قاتل     elsaba7     بعد مساندة النجوم لها .. تعرف علي رسائل إليسا لزملائها في المهنة     elsaba7     بالفيديو.. الخطيب: هزيمة الأهلي أمام بيراميدز متوقعة وأستمرار لاسارتي قرار خاطئ     elsaba7     فتحوا الباب للجار لقتل ابيهم ودخلوا غرفهم للنوم.. تفاصيل مقتل أب وتضليل أمن السويس من قبل الام والابناء     elsaba7     مرتضى منصور: رفضت الدفاع عن الجاسوس عزام عزام ولن أتعاقد مع من درب في إسرائيل     elsaba7     تجمع بين أصالة و مصطفي حجاج.."لما تقوم ياعوم" من "ولاد رزق 2" تتجاوز المليون مشاهدة     elsaba7     شاهد.. اللقطات الأولى للرئيس السودانى المعزول من داخل القفص أثناء محاكماته     elsaba7     رئيس "الأعلى للإعلام" يدعو لاجتماع طارئ عقب القبض على الأمين العام للمجلس     elsaba7     "العلمين الجديدة" تستقبل أول محطة لإنتاج مياه الشرب بتكنولوجيا التكثيف فى الشرق الأوسط     elsaba7     بالفيديو.. خبير عسكري: مصر لديها خبرة قتالية عالية في جميع أنواع الحروب     elsaba7     رئيس اقتصادية الوفد: مشروعات البنية التحتية ضرورية لجذب الاستثمار     elsaba7     عادل حمودة يطرح نسخة صوتية من مذكراته "50 سنة في أفران الصحافة والسياسة"     elsaba7    

انتحار على الهواء.. رجل أعمال ينهي حياته عبر بث تلفزيوني (فيديو)

وكالات / 2019-07-04 19:04:07 / منوعات
صورة

صورة

في واقعة أصابت جميع الحاضرين بالفزع، أقدم رجل أعمال على الانتحار أثناء نقل وقائع مؤتمر على التلفزيون.

وذكرت "روسيا اليوم" أن رجل أعمال برازيلي على انتحر على الهواء مباشرة، أثناء نقل وقائع مؤتمر من أحد فنادق مدينة أركاجو عاصمة ولاية سيرجيبي، شارك فيه حاكم الولاية بيليفالدو تشاغاس.

وذكرت قناة "جلوبو Globo" البرازيلية، أن رجل الأعمال ويدعى "سادي دجيتيتس" كان يجلس في الصف الثاني داخل القاعة محل انعقاد الندوة.

وأشارت القناة في خبرها، أن ضيوفا مهمين جلسوا في صدارة القاعة، وكان بينهم المحافظ ووزير الطاقة بينت البوكيركي.

وتنقل القناة أنه "وعقب افتتاح الندوة مباشرة من قبل المحافظ أقدم دجيتيتس على الانتحار، ما أثار حالة ذعر داخل القاعة".

 

شاهد الفيديو من هنا.. 

 


اضف تعليقك

لأعلى