جواز السفر العائق الوحيد أمام "نيمار" للعودة إلى برشلونة | الصباح
رئيس الوزراء يتابع آخر استعدادات تشغيل بوابة العُمرة المصرية     elsaba7     المملكة المتحدة ترفع قيود الرحلات الجوية على مطار شرم الشيخ     elsaba7     استشاري علاقات أسرية تفجر مفاجأة بخصوص دعوى الخلع بالمحاكم     elsaba7     برلماني: 10 حالات يتم فيها الخلع بخلاف الضعف الجنسي.. فيديو     elsaba7     الروسي للدراسات: زيارة السيسي لروسيا ستعود بالنفع الاقتصادي والسياسي على أفريقيا     elsaba7     بريطانيا تقرر رفع القيود عن الرحلات الجوية إلى شرم الشيخ     elsaba7     خبير يوضح أهم نتائج خطة الإصلاح الاقتصادي ومؤشرات نجاح التجربة المصرية     elsaba7     أدوية منتهية الصلاحية ومخبأ سري في مستشفى بالزقازيق.. تعرف على التفاصيل     elsaba7     باحث موسيقي: أغاني المهرجانات خطورتها على الأطفال كبيرة وتصيب الجسم بالإعياء     elsaba7     إخواني يكشف تفاصيل فبركة محادثة بين لواء سابق وضابط لاعتبار راجح للحدث     elsaba7     تفاصيل ضبط 22 شخص حرضوا ضد الدولة خلال محاكمة المتهم بقتل شهيد الشهامة     elsaba7     طقس غدا.. انخفاض في دراجات الحرارة وأمطار على القاهرة والوجه البحري     elsaba7    

جواز السفر العائق الوحيد أمام "نيمار" للعودة إلى برشلونة

وكالات / 2019-07-04 18:21:47 / رياضة
نيمار

نيمار

لا زالت فصول عودة النجم البرازيلي نيمار داسيلفا إلى برشلونة تتواصل، حيث ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن أزمة جديدة تحول دون انتقال لاعب باريس سان جيرمان، إلى صفوف النادي الكتالونى.

 وقالت الصحيفة إن نيمار لا يمتلك جواز سفر أوروبي، كما أن برشلونة لا يحق له امتلاك أكثر من 3 لاعبين بجواز سفر أجنبي.

وكان اللاعب البالغ 27 عاما، قد قدم طلبا للحصول على الجنسية الإسبانية، حينما انضم للنادي الكتالوني في 2013 وكان من المفترض أن يحصل عليها في سبتمبر 2017، إلا أن رحيله لباريس سان جيرمان أفسد الأمر.

ويضم النادي الكتالوني ضمن صفوفه لاعبين من خارج الاتحاد الأوروبي، وهم: البرازيليان مالكوم وآرتور ميلو، والتشيلي أرتورو فيدال، لذا فإن ظل برشلونة متمسكا بإتمام صفقة انتقال نيمار، سيتعين عليه التخلي عن أحد اللاعبين الثلاثة.

ومن المرجح أن يتم التضحية بمالكوم، بالنظر إلى أنه بالكاد لعب في الموسم الماضي، تحت إشراف إرنستو فالفيردي، خاصة مع وجود أندية مهتمة باللاعب البالغ 22 عاما.

 

 


اضف تعليقك

لأعلى