جواز السفر العائق الوحيد أمام "نيمار" للعودة إلى برشلونة | الصباح
بتعادل مخيب أمام ولفرهامبتون.. "اليونايتد" يفشل في استغلال هدايا "السيتي" و توتنهام     elsaba7     تعليق ناري من عمرو أديب مبادرة شباب الإخوان للتصالح مع الدولة (فيديو)     elsaba7     مدير معهد القلب السابق: السجائر تحتوي على سم فئران (فيديو)     elsaba7     تعرف على حالة الطقس المتوقعة غدًا     elsaba7     مدير معهد القلب السابق يحذر: تدخين السيجارة على الريق يقودك لأزمة قلبية (فيديو)     elsaba7     رسميًا.. لاعب بيراميدز ينضم لمصر المقاصة     elsaba7     صحيفة إسبانية: برشلونة سيقدم عرض رسمي لضم نيمار غدًا     elsaba7     "الري"تستعرض  أنشطة الإدارة المركزية لإقليم صرف غرب الدلتا اليوم     elsaba7     والدة أفضل لاعب بمونديال مقدونيا: حسن متفوق فى دراسته وكان دليه عزيمة لتحقيق اللقب     elsaba7     اعلامي يناشد وزير الرياضة برفع مكافأة ناشئي اليد لـ 150 ألف جنيه.. فيديو     elsaba7     "الري" تنظم مسابقة لطلاب الابتدائية لترشيد استهلاك المياه     elsaba7     مجلس الوزراء يعدد مزايا محور ترعة الطوارئ .. وتم نقل أكثر من 700 أسرة العشش     elsaba7    

جواز السفر العائق الوحيد أمام "نيمار" للعودة إلى برشلونة

وكالات / 2019-07-04 18:21:47 / رياضة
نيمار

نيمار

لا زالت فصول عودة النجم البرازيلي نيمار داسيلفا إلى برشلونة تتواصل، حيث ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن أزمة جديدة تحول دون انتقال لاعب باريس سان جيرمان، إلى صفوف النادي الكتالونى.

 وقالت الصحيفة إن نيمار لا يمتلك جواز سفر أوروبي، كما أن برشلونة لا يحق له امتلاك أكثر من 3 لاعبين بجواز سفر أجنبي.

وكان اللاعب البالغ 27 عاما، قد قدم طلبا للحصول على الجنسية الإسبانية، حينما انضم للنادي الكتالوني في 2013 وكان من المفترض أن يحصل عليها في سبتمبر 2017، إلا أن رحيله لباريس سان جيرمان أفسد الأمر.

ويضم النادي الكتالوني ضمن صفوفه لاعبين من خارج الاتحاد الأوروبي، وهم: البرازيليان مالكوم وآرتور ميلو، والتشيلي أرتورو فيدال، لذا فإن ظل برشلونة متمسكا بإتمام صفقة انتقال نيمار، سيتعين عليه التخلي عن أحد اللاعبين الثلاثة.

ومن المرجح أن يتم التضحية بمالكوم، بالنظر إلى أنه بالكاد لعب في الموسم الماضي، تحت إشراف إرنستو فالفيردي، خاصة مع وجود أندية مهتمة باللاعب البالغ 22 عاما.

 

 


اضف تعليقك

لأعلى