رحلة هروب تاجر الخردة من الإسكندرية للهضبة تنتهي في حجز الهرم | الصباح

رحلة هروب تاجر الخردة من الإسكندرية للهضبة تنتهي في حجز الهرم

محرر الصباح / 2019-07-04 17:49:19 / حوادث
حبس

حبس

ضبطت مباحث الجيزة تاجر اثناء اختبائه، داخل شقة في منطقة هضبة الهرم، إذ تبين أن المتهم تيعمل في مجال الخردة وهارب من قبضة الأمن حيث انتقل من الاسكندرية ثم اختبأ في عدد من الشقق المفروشة بالجيزة.

وبينت التحريات أن المتهم "محمود س" 40 سنة وذلك لهروبه من تنفيذ عدة احكام صادره بحقه في الاسكندرية والجيزة في قضايا شيكات دون رصيد، وتنفيذأ لخطة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية مدير مصلحة الامن العام بتتبع الهاربين من الاحكام والخطرين على الامن وملاحقتهم، وعقب ورود  معلومات للواء رضا العمدة مدير الادارة العامة لمباحث الجيزة باختباء المتهم داخل أحد الشقق، أمر بضبطه على الفور.

توجهت قوة من مباحث الهرم وداهمت احدى الشقق في منطقة حدائق الاهرام وضبطت المتهم وتبين انه يعمل تاجر خردة ويحاول الاختباء عن عيون الامن في اكثر من منطقة وتم اقتياده الي القسم ومواجهته بالاحكام الصادرة ضده وتم تحرير محضر بواقعة ومكان الضبط .

تحرر محضر بالواقعة، أحاله اللواء مصطفى شحاتة مساعد وزير الداخلية لامن الجيزة الي نيابة الهرم، تحت إشرف المستشار شريف توفيق المحامي العام الاول لنيابات جنوب الجيزة، وباشر التحقيق المستشار محمد صلاح.


اضف تعليقك

لأعلى