الصحة: نعد المواطنين بتقديم خدمة ذات جودة عالية ووفقًا للمعايير | الصباح
الفريق محمد فريد يعود من الإمارات عقب مشاركته فى فعاليات معرض دبى الدولى للطيران 2019     elsaba7     هاني الناظر: 90% من المصريين يعالجون بأدوية مصرية     elsaba7     السيسى ووزيرة دفاع ألمانيا يتفقان علي الاستمرار في تطوير التعاون العسكرى     elsaba7     السيسى بقمة العشرين: جذب الاستثمارات أمر لا غنى عنه لتنمية أفريقيا     elsaba7     الرئيس السيسى يحث المجتمع الدولى على توفير الدعم لأفريقيا     elsaba7     عز عزام يستعد لأضخم جولة في العالم بمغامرة مثيرة     elsaba7     ميركل ترحب بالرئيس السيسي.. وتؤكد على أهمية التعاون بين دول العشرين وأفريقيا     elsaba7     الرئيس السيسى يصل مقر انعقاد قمة العشرين وأفريقيا بألمانيا     elsaba7     الري تعلن جاهزيتها للتعامل مع موسم الأمطار والسيول وطوارئ على مدار 24 ساعة     elsaba7     تعرف على تفاصيل فوز مصري بأفضل بحث بالعالم في المناظير الرحمية     elsaba7     بعد إلقاء القبض عليهم.. متهمو واقعة التنمر على طالب إفريقى يعترفون: "إحنا اللى فى الفيديو"     elsaba7     السفير الصيني: الرئيس السيسي سينتقل بمصر إلي مكانة اقتصادية مرموقة     elsaba7    

الصحة: نعد المواطنين بتقديم خدمة ذات جودة عالية ووفقًا للمعايير

دكتور خالد مجاهد

دكتور خالد مجاهد

قال الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة، إن كل مؤسسات الدولة تتكاتف من أجل توفير لخدمة صحية متميزة للمواطن.

وتابع "مجاهد"، خلال مداخلة تليفونية مع الإعلامية جيهان لبيب، ببرنامجها "90 دقيقة"، المذاع على فضائية "المحور" مساء اليوم الأربعاء،: "لولا الإرادة السياسية ما تم إنجاز مشروع التأمين الصحي الشامل، ونعد المواطنين بتقديم خدمة صحية ذات جودة عالية ووفقًا للمعايير".

وأضاف أن مواطني بورسعيد يستقبلون مشروع التأمين الصحي بفرحة شديدة ، لافتًا إلى أن وزيرة الصحة تقوم بالمرور على الوحدات الصحية ببورسعيد.

وأشار إلى أنه تم عمل زراعة أول قوقعة من نوعها في منظومة التأمين الصحي الجديدة ببورسعيد.


اضف تعليقك

لأعلى