انخفاض متواصل لأسعار البيض في الأسواق | الصباح
تغييرات بالجملة في تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة اطلع بره.. اليوم     elsaba7     نجاح 26 حكمًا ومساعدًا في الاختبارات البدنية لحكام كفر الشيخ     elsaba7     براتب «10600».. القوى العاملة تعلن تقدم 286 جزارًا للعمل بالسعودية     elsaba7     استمرار فحص السيدات من سرطان الثدى في 9 محافظات.. تعرف عليهم     elsaba7     الإحصاء: 165 ألف نسمة زيادة في عدد سكان مصر بالداخل خلال شهر واحد     elsaba7     الخارجية الإيرانية: لا يمكن إعادة التفاوض بشأن الاتفاق النووى     elsaba7     الجيش السورى يسيطر على نقطة مراقبة تركية جنوب مدينة إدلب     elsaba7     الفنانة الإيطالية انتونيلا: محظوظة بتعلمي الخط العربي على أيدي مصريين     elsaba7     اليوم.. روسيا تنقل أول مفاعل نووي عائم     elsaba7     تعرف على احدث طرق عمليات تكميم المعدة     elsaba7     الليلة في الماتش.. محمود صالح وجمال محمد علي يكشفان أسرار ما يدور في الأهلي والجبلاية     elsaba7     النقل :برنامج الاستعلام من خلال "المحمول" يساهم في توفير المعلومات عن مواعيد القطارات      elsaba7    

انخفاض متواصل لأسعار البيض في الأسواق

بيض

بيض

سجلت أسعار كرتونة البيض الأبيض والأحمر 22 جنيهًا، فيما تراوح سعر كرتونة البيض البلدي بين 33 و33.5 جنيه، وبذلك تكون الأسعار قد شهدت أنخفاضا يصل إلى 6 جنيهات في الكرتونة الواحدة خلال اليومين الماضيين.



وأكد الدكتور نبيل درويش رئيس اتحاد منتجي الداوجن، ان السبب وراء انخفاض أسعار البيض، هو زيادة المعروض خلال الوقت الحالي، بجانب أيضا قلة الإستهلاك من جانب المواطنين.

وأضاف درويش، أن الإنتاج العام الحالي من بيض المائدة في مصر سيصل إلى 14 مليار بيضة، في حين سجل العام الماضي 12 مليارا، لافتا إلى أن مصر محققة الإكتفاء الذاتي من بيض المائدة.

وكانت أسعار البيض خلال الإسبوع الماضي وصلت إلى 27 جنيها للبيض الأبيض، و29 جنيها لكرتونة البيض الأحمر، و42 جنيها لكرتونة البيض البلدي، قبل أن تنهار الأسعار خلال يومين فقط.

 

 


اضف تعليقك

لأعلى